إشتراكي الضالع ينعي رحيل الرفيق عبدالله العامري

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 02 تموز/يوليو 2019 19:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، رحيل الرفيق عبدالله مثنى راشد العامري، عضو اللجنة المركزية للحزب، الذي وافاه الأجل امس الاثنين.

وقالت المنظمة في بيان نعيها " ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الرفيق المناضل عبدالله مثنى العامري عضو اللجنة المركزية، بعد حياة زاخرة بالنضال الوطني والعمل السياسي والاجتماعي الواسع".

وأضافت " ان الفقيد العامري احد ابرز القيادات الحزبية والنضالية في مديرية الشعيب والمحافظة ككل ومشهود له بشجاعة الموقف وثبات المبدأ رغم الظروف المريرة التي مر بها حزبنا والمنتسبين له، ايمانا منه بحتمية النضال المستميت من اجل الوطن والفقراء والمقهورين".

واردفت " لقد عاش الفقيد مدافعا عن قيم الحزب الاشتراكي، مناهضا لجبروت وطغيان سلطة الامر الواقع التي فرضتها القوى العسكرية والدينية على مجتمعنا اليمني طيلة الثلاثة عقود الماضية، ونال ازاء ذلك ما ناله رفاقه من مضايقات ومتاعب جمة، لكنه لم يلين او ينكفىء".

واوردت " لقد خسر الحزب واحدا من انبل قياداته وفي ظرف كان فيه بحاجة ماسة لمثل العامري، لكنها مشيئة الله، واننا اذ نعزي انفسنا فاننا نرفع اصدق تعازينا ومواساتنا لأولاده وكافة افراد عائلته ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون".

قراءة 2213 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة