اشتراكي تعز ينعي الرفيق المناضل علي عبدالرب "المُشقَّر"

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 24 آب/أغسطس 2019 13:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز الرفيق المناضل علي عبد الرب علي (المشقر) الذي وافاه الاجل الأربعاء الماضي بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني.

 وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد المناضل علي عبد الرب علي وإلى جميع رفاقه، بهذا المصاب الجلل.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويشمله بغفرانه ويلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان

عن الفقيد

- ولد الرفيق علي عبد الرب بقرية السماللة ضمران بمديرية القبيطة بمحافظة لحج.

- انخرط منذ وقت مبكر في صفوف الحزب الديمقراطي الثوري اليمني؛ ثم عضواً بحزب الوحدة الشعبية، وعضواً قيادياً  في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز.

- تعرض الفقيد للاعتقال لأكثر من مرة بسبب انتمائه السياسي ومواقفه النضالية؛ وعلى الرغم من ذلك فقد استمر الفقيد في العمل النضالي والوطني في مختلف المحطات التي مرت بها البلاد.

- للفقيد سجل حافل في العمل المجتمعي والتنموي التعاوني، إذ يعد الفقيد من أبرز المؤسسين لفرع جمعية التعاون الخيرية لمديرية القبيطة فرع تعز وعضو في مجلس وجهاء المديرية، وكان احد الكتاب الاساسيين في صحيفة القبيطة منذ صدورها.

- أسهم الفقيد اسهاما فاعلاً في متابعة العديد من المشاريع الخدمية للمنطقة مثل شق طريق الراهدة ضمران ومتابعة مشروع بناء سد الريد وادي الهجر ضمران والعديد من المشاريع والاعمال الخيرية بالمنطقة.

قراءة 751 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة