اشتراكي الدائرة 60 يدعو الى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف لمواجهة الانقلاب

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 31 آب/أغسطس 2019 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة 60 بمحافظة تعز أبناء المديرية من مسؤولين ومواطنين وسياسيين والوجاهات الاجتماعية والثقافية الى نبذ أسباب الفرقة والشقاق وتكريس الألفة والوفاق ورص الصفوف وتوحيد الجهود توجيهها لما يخدم حاجه الناس الي الأمن والاستقرار

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها اليوم السبت: يا أبناء مديرية الشمايتين لقد كانت مديريتكم السباقة بالتصدي لقوى التخلف والانقلاب مؤكده بذلك موقف أبنائها الواضح منذ الامد بإنحيازهم الى جانب قيم العدل والخير مصلحة الوطن والمواطن وتقديمهم التضحيات الجسام وقوافل الشهداء في سبيل ذلك.

وحذر البيان من الخطر الذي تتعرض له المديرية تتعرض بشكل لم تعهده من قبل ويتهدد حياة وأمن وإستقرار الناس وينذر بزرع الثارات والأحقاد للأجيال القادمة والمتمثل بالاشتباكات المسلحة بين مكونات الشرعية وما سبقها ويتبعها من شحن عدائي ضد بعضهم البعض.

وقال البيان: إننا في منظمه الحزب الاشتراكي بالدائرة60 وإدراكا منا بأن الصراعات البينية يدفع ثمنها المواطن البسيط ولا تخدم سوى العدو الحقيقي المتربص للإنقضاض على المديرية والمحافظة.

ودعا البيان قيادات القوات الحكومية إلى إزالة الاستحداثات والمظاهر التي تقود الى زيادة التوتر وتهدد السكينة العامة وتعرقل التنمية وتزيد من معاناة الناس مطالبا بإعادة تموضع القوات بما يخدم المعركة الحقيقية ضد قوى الانقلاب.

وطالب البيان السلطة المحلية بمكافحه الفساد وتعزيز الأمن والاهتمام الجاد وتخفيف معاناة الناس وتوفير الخدمات من نظافة وماء وكهرباء وتعليم بما يعيد الاعتبار للمديرية التي كانت وستظل مركز تنوير وموطن للقدرات العلمية والثقافية والسياسية.

قراءة 2527 مرات آخر تعديل على السبت, 31 آب/أغسطس 2019 19:00

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة