اشتراكي لحج يعقد اجتماعاً لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 19 أيلول/سبتمبر 2019 15:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج اجتماعها الثلاثاء الماضي لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الرفيق بجاش ثابت هواش عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمحافظة ادان الحاضرون العمل العدواني الذي شهدته محافظات شبوه وأبين والذي أنكسر في مشارف عدن بفضل الله والمقاومة الجنوبية.

وأكد الاجتماع على تمسك السكرتارية بما جاء ببياني الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني حول الاحداث الأخيرة بعدن.

وخلصت مناقشات أعضاء السكرتارية أن الأوضاع السائدة على الساحة الجنوبية تتسم بالتعقيد الشديد وبتداخل الألوان، مشيرة إلى أن هناك قوى سياسية على الساحة تسعى إلى خلط الأوراق وأثارة الفتنة، ولا يهمها وطن ولا شعب بقدر ما يهمها مصالحها فقط، وفي أطار ذلك يأتي تجار الحروب وقوى التطرف، وقوى الفساد، وناهبي ثروات البلاد، والفئات الطفيلية التي تعمل بأرتياح في مثل هذه الظروف المتداخلة.

وفي الشأن التنظيمي تركزت المناقشات على تفعيل العمل الحزبي في قطاع الشباب والمرأة كجناحين مهمين لعمل منظمة الحزب في المحافظة ورفدها بالدماء الجديدة، وتوسيع القاعدة الحزبية وتفعيل دور الحزب على المستويين السياسي والاجتماعي ليحتل مكانته الطبيعية في الوسط الاجتماعي باعتباره الحزب الذي يضع مصلحة الوطن والشعب في أولويات نضاله.

وفي ضوء النقاشات والحوارات المتسمة بروح المسؤولية والجدية أكدت السكرتارية على أن الوقت قد حان لتحديد اقامة التحالفات مع تلك القوى التي تلتقي في نضالها ووجهات نظرها مع نضالات حزبنا ووجهات نظره.

ودعت السكرتارية العقلاء في المحافظة وفي أرض الجنوب عامة الى اللقاء والتحاور ونبذ روح الفرقة والعمل على درء الفتنة واحلال الأمن والأمان والسلام والاستقرار على الساحة الجنوبية والوقوف بحزم تجاه من يسعون الى الفتنة والخراب في الأراضي الجنوبية المحررة.

وعبرت السكرتارية عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة في حلحلة كثير من المعاناة على المواطنين، مؤكدة على الاستمرار في العمل من أجل تحسين الخدمات للمواطن وأهابت بالجهات ذات العلاقة في المحافظة على العمل لرفع المعاناة عن كاهل المواطن في مختلف المجالات الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصحة.

وفي ختام الاجتماع اقرت السكرتارية جملة من القرارات الرامية إلى تفعيل النشاط الحزبي في المحافظة.

قراءة 2296 مرات آخر تعديل على الخميس, 19 أيلول/سبتمبر 2019 15:50

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة