الحزب الاشتراكي اليمني ينعي رحيل القيادي سيف منصر مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 28 أيلول/سبتمبر 2019 16:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني رحيل عضو اللجنة المركزي المناضل الاكتوبري سيف منصر محمد الذي وافاه الاجل يوم امس الاول في الولايات المتحدة الامريكية وبعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وعمر زاخر بالمنجزات.

وقال في بيان نعي صادر عن امانته العامة: لقد كان الفقيد من أبطال ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة ومن طلائع الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني وواحدا من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة كان أبرزها تحمله مسئولية الرجل الاول كسكرتيرا للحزب في محافظة حضرموت لسنوات عديدة وعضوا فاعلا في اللجنة المركزية لحزبنا الاشتراكي اليمني ومن الرعيل المناضل الذين أفنوا حياتهم من اجل عزة الوطن وحرية الانسان.

وقدم البيان بهذا المصاب الجلل أصدق التعازي لأولاد الفقيد واسرته ورفاقه والوطن مبتهلا الى الله أن يتغمده بواسع رحمته ويمن على روحه بالطمأنينة والسلام ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

ببالغ الحزن وعميق الأسى تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني وفاة المناضل الاكتوبري سيف منصر محمد عضو اللجنة المركزية والذي وافاه الأجل يوم امس الاول في الولايات المتحدة الامريكية وبعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وعمر زاخر بالمنجزات..

لقد كان الفقيد من أبطال ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة ومن طلائع الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني وواحدا من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة كان أبرزها تحمله مسئولية الرجل الاول كسكرتيرا للحزب في محافظة حضرموت لسنوات عديدة وعضوا فاعلا في اللجنة المركزية لحزبنا الاشتراكي اليمني ومن الرعيل المناضل الذين أفنوا حياتهم من اجل عزة الوطن وحرية الانسان .

لقد ظل الفقيد شامخا وفيا للمثل العظيمة التي ناضل من اجلها، وأن خسارة حزبنا والوطن لفادحة وكبيرة برحيل هامة كانت مثالا في الوطنية والمواقف المبدئية وفي انحيازها لقضايا الناس، حتى رحيله المر في منفاه بالولايات المتحدة الامريكية التي نزح إليها وذاق مع رفاق كثر مرارة التشرد والمنفى بعد حرب صيف 94 القذرة  ..

ان الامانة العامة اذ تشاطر مشاعر الالم العميقة لهذه الخسارة الفادحة وهذا المصاب الجلل، فإنها تتقدم بصادق التعازي لأولاد الفقيد واسرته ورفاقه والوطن .

 نبتهل لله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويمن على روحه بالطمأنينة والسلام ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

    صادر عن:

 الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

28/ سبتمبر / 2019

 

قراءة 2268 مرات آخر تعديل على السبت, 28 أيلول/سبتمبر 2019 16:39

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة