اشتراكي تعز يعرب عن تضامنه مع عمال النظافة المطالبين بصرف رواتبهم المتوقفة

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 17 تشرين1/أكتوير 2019 16:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعربت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز اليوم الخميس عن تضامنها الكامل مع عمال النظافة في المحافظة ووقوفها الى جانب العمال في المطالبة بمرتباتهم المتوقفة منذ فترة طويلة.

وحيت المنظمة في بيان صادر عنها اليوم الخميس نضالات عمال النظافة وسائر الجماهير العمالية الكادحة في سبيل انتزاع حقوقهم كاملة غير منقوصة، مؤكدة على حقهم المشروع في استخدام مختلف الوسائل النضالية السلمية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

نص البيان

 

يواصل عمال النظافة بمحافظة تعز احتجاجاتهم المطلبية جراء انقطاع أجورهم منذ ما يزيد عن عام (بالتحديد منذ سبتمبر ٢٠١٨م)، وقد خرجت مسيرة حاشدة صباح هذا اليوم الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩م وقد شارك فيها عدد من القيادات النقابية والناشطين المدنيين والسياسيين.

إن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وهي تحيي نضالات عمال النظافة وسائر الجماهير العمالية الكادحة في سبيل انتزاع حقوقها كاملة غير منقوصة، فإنها تعرب عن تضامنها المطلق والكامل مع عمال النظافة، وتؤكد على حقهم المشروع في استخدام مختلف الوسائل النضالية السلمية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

وتدعو منظمة الحزب السلطة الشرعية إلى سرعة صرف رواتب عمال النظافة وعمال المؤسسات الحكومية الأخرى كمؤسسة الكهرباء ومصنع اسمنت البرح وغيرها من المؤسسات ممن لم يستلموا رواتبهم منذ أشهر عدة.

لقد بات من اللازم بل الواجب الشروع الفوري في إجراء تصحيح شامل في مؤسسات الدولة لتجفيف منابع الفساد، والوقوف في وجه القطط السمينة التي تلتهم المال العام وتسرق أقوات الناس، قبل أن يتسع الخرق على الراقع.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩م

قراءة 2662 مرات آخر تعديل على الخميس, 17 تشرين1/أكتوير 2019 16:44

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة