اشتراكي لحج يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 18 تشرين1/أكتوير 2019 16:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة المحافظة لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج يوم أمس الخميس دورتها الاعتيادية برئاسة عضو اللجنة المركزية بجاش ثابت هواش السكرتير الثاني للجنة المحافظة.

وبعد كلمة الافتتاح من قبل السكرتير الثاني واستعراض جدول الاجتماع  وقوف الحاضرون امام ما تم تنفيذه علي صعيد اجتماعات لجان المديريات وتلك التي اعيد ترتيب أوضاعها.

واشادت السكرتارية بما تم انجازه وشددت علي استمرارية المتابعة لإنجاز ما تبقي خلال الفترة الزمنية المحددة للخطة مؤكدة علي الانتقال الى ترتيب العمل الحزبي وتفعيله في المنظمات القاعدية.

وتطرقت السكرتارية خلال الاجتماع  الى ما يتعرض له المتظاهرين سلميا في محافظة شبوة من تعسف واطلاق نار وسجن معبرة عن ادانتها الشديدة لتلك الاعمال البربرية التي يواجهها اهلنا في شبوة وطالبت بمحاسبة مرتكبيها ومن امر بارتكابها..

وفي السياق حيت السكرتارية الذكري 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ودعت اعضاء الحزب لدراسة تاريخ الثورة والاستفادة من دروسها وعبرها، كما حيت السكرتارية الذكري 41 لتأسيس الحزب.

واهابت بأعضاء الحزب مراجعة تاريخ الحزب لمعرفة المنعطفات التي مر بها والضربات التي تعرض لها وكيف استطاع الخروج منها أكثر صلابة وثبات رغم الصعوبات التي عاناها ولازال يعاني منها حتي اليوم..

وفي ختام الاجتماع اتخذت السكرتارية جملة من المعالجات للسير قدما بعمل الحزب في المحافظة

قراءة 2530 مرات آخر تعديل على الجمعة, 18 تشرين1/أكتوير 2019 16:24

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة