اشتراكي شبوة يعقد لقاءا موسعا بالقطاع النسائي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 06 تشرين2/نوفمبر 2019 14:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوةالسبت الماضي لقاءا موسعا بالقطاع النسائي بسكرتارية الحزب مديرية عتق ضمن اللقاءات الحزبية الميدانية للسكرتارية.

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة شبوة تحدث الرفيق سهيل يسلم محمد عضو اللجنة المركزية عن دور المرأة كعضوه ناشطه في الحزب الاشتراكي اليمني وتواجدها في اغلب الاطر الحزبية.

 وقال: يأتي هذا اللقاء اليوم بعد الانقطاع الطويل ويعود ذلك للأسباب  التي مرت بها البلاد خلال الفترة السابقة وما تعانيه اليوم من ارهاصات مستمرة

وأشاد سهيل بالحضور الكبير للرفيقات في هذا اللقاء موضحا بان الرفيقات كانين عاملات وممرضات وطالبات جامعه وربات منازل وهذا التنوع يدل على اهتمام الحزب بكل شرائح المجتمع وخاصه النساء اللواتي حضيين منذ تأسيس الحزب بالاهتمام والمشاركة الفاعلة في كل الأنشطة.

وناقش اللقاء مكانه المرأة في الحزب وترتيب وضع القطاع  النسائي وانتخاب هيئه قياديه شابه متنوعه.

وقدمت الرفيقات مقترح يشمل ترتيب  وتنسيق فعالية تخص المرأة  في نهاية شهر نوفمبر بمناسبة عيد الجلاء 30 نوفمبر.

وفي ختام اللقاء تمنى الرفيق سهيل كل التوفيق للعضوات في تنشيط عمل المرأة في كافه الأنشطة مشددا على ضرورة الوقوف الى جانبها في حل مشاكلها  وانصافها.

حضر اللقاء الرفيق احمد حسين القفان سكرتير الدائرة الاعلامية بسكرتارية الحزب شبوه والرفيق صالح رويس عوض سكرتير دائرة الحريات والحقوق والرفيق محمد احمد السيد عضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة التواصل والتنسيق والرفيق احمد محمد لقور سكرتير ثاني منظمة الحزب مديرية عتق والرفيقة سلامه عبدالله  عبيد عضوة اللجنة المركزية سكرتيرة دائرة المرأة

قراءة 2186 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة