اشتراكي مريس يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 06 تشرين2/نوفمبر 2019 14:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية مريس الإثنين اجتماعا برئاسة سكرتير اول المنظمة الرفيق محمد سعيد الجماعي وبحضور نائب رئيس الرقابة الرفيق ناجي احمد العودي لمناقشة الأوضاع السياسية والحزبية.

وتطرق الاجتماع الى اوضاع المنظمة وسبل تفعيل نشاطها وكذلك اوضاع منطقة مريس والظروف المعيشية والاوضاع الانسانية واستمرار المواجهات مع الانقلابيين في جبهات مريس وقعطبة وحجر

وناقش الاجتماع ضمن جدوله الوضع الاقتصادي والحالة الكارثية التي تعيشها المنطقة وفشل الحكومة في إدارة البلد ما  أدى إلى تدهور العملة وانهيار القيمة الشرائية للريال وانعكاس ذلك على الوضع المعيشي للناس والوصول إلى المجاعة في ظل الفساد التي تعيشه الأجهزة والمؤسسات الحكومية والتي لم تقم حتى الآن بأي خطوه لتحسين أوضاع الشعب.

 وأعربت المنظمة عن دعمها المطالبات والاحتجاجات السلمية المطالبة بالتغيير للخروج من الوضع المتأزم وانهاء التوتر.

وأكد الاجتماع على ضرورة العمل والنهوض والارتقاء بمهام العمل الحزبي على مستوى المنظمات القاعدية بالمديرية وتفعيل نشاط سكرتارية مريس.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات التي من شأنها رفع دور ونشاط الحزب في مختلف الجوانب خلال الفترة القادمة.

وادان الاجتماع ما تعرض له سكرتير الدائرة الإعلامية في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية قعطبة الناشط وضاح الخوبري من اعتداء وضرب في مبنى السلطة المحلية بالمديرية من قبل مدير مكتب المياه بمديرية قعطبة، مطالبا الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة.

قراءة 2243 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة