اشتراكي تعز يواصل عملية النزول الميداني لمنظمات الحزب بالمديريات

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 09 تشرين2/نوفمبر 2019 14:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

تواصل سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز عملية النزول إلى منظمات الحزب في مديريات المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الأمانة العامة وقرارات لجنة المحافظة في دورتها الثامنة وفي إطار خطة النزول الميداني للإطلاع على الأوضاع التنظيمية عن كثب.

ونزل الفريق  الذي ترأسه الرفيق عبدالحكيم شرف سكرتير ثاني المنظمة سكرتير الدائرة العامة القائم بأعمال الدائرة التنظيمية، وعضوية كل من الدكتور محمد علي قحطان القائم بأعمال الدائرة السياسية ، والأستاذ غانم بجاش مشرف المربع التنظيمي ، ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية أحمد نعمان السروري، الخميس الماضي إلى منظمة الحزب في مديرية (الشمايتين) المشتملة على الدوائر (60/61/62/63).

وفي بداية اللقاء رحب عبدالحكيم شرف بالحاضرين من قيادة  منظمة المديرية ورقابتها، وألقى كلمة وضح فيها أهداف اللقاء والمهام المستقبلية المناطة بسكرتارية المديرية ولجانها الحزبية .

من جانبه القى سكرتير أول الدائرة (60) خليل قاسم كلمة موضحا فيها أهمية ترميم البنية التنظيمية لمنظمة المديرية بشكل خاص والحزب بشكل عام ، والعمل في أوساط الجماهير .

وشكل الفريق قيادة حزبية  لمنظمة المديرية بالتزكية، بواقع (3) أعضاء من كل دائرة  من الثلاث  الدوائر في المديرية وعضوين من منظمة بني عمر، وجرى توزيع  المهام في قيادة منظمة المديرية بين ال(11) العضو عبر الإنتخاب، على أن  تتولى قيادة العمل السياسي في المديرية وتعمل على تمثيل الحزب أمام الجهات الرسمية وأمام منظمات المجتمع المدني ، والإشراف على إعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية.

وشدد الفريق على أهمية الالتزام الصارم بتنفيذ المهام الموكلة لهيئات الحزب في منظمة المديرية ، وإنجاز أهداف اللقاء وضرورة عقد الاجتماعات الحزبية بشكل منتظم وإعداد ورفع التقارير والخطط الدورية ، والعمل على استكمال عملية الإحصاء الحزبي ورفعها للهيئات الأعلى ، ومتابعة تسديد الاشتراكات وجمع التبرعات بسندات رسمية ، والاهتمام بعملية الاستقطاب الحزبي والنزول إلى الهيئات الأدنى في المنظمة وتملئة الشواغر فيها ، وإعداد خطة تثقيف مدروسة تستهدف الهيئات الحزبية الدنيا في المنظمة والعمل على تنفيذها.

وأكد الفريق على أهمية خلق عملية تواصل (تشبيك) مستمرة بين هيئات المنظمة الدنيا وبين سكرتارية المنظمة في المديرية ، وبينهما وبين سكرتارية المنظمة في المحافظة ، والتأكيد على أهمية تمتين علاقة المنظمات الحزبية بجماهير الشعب على المستويات المحلية.

كما تطرق اللقاء إلى الوضع السياسي في الحجرية وفي تعز بشكل عام ، وتوضيح موقف منظمة تعز تجاه ما يدور من  تحشيدات في الحجرية وفي المحافظة  عموماً ، والتأكيد على موقف المنظمة والحزب الرافض للتخندق  مع أي طرف من أطراف الشرعية ضد طرف أخر مهما كانت المغريات والأهداف  والمسوغات ، منطلقين في ذلك من تمسكنا الصارم بالمشروع المدني ورفض ملشنة هيئات الحزب والحياة السياسية والاجتماعية في المحافظة ، مبتعدين كل الابتعاد عن أي صراعات هامشية لا تصب إلا في خدمة القوى الرجعية الكهنوتية الظلامية.

واقر الحاضرون الموجهات المستقبلية لقيادة منظمة الشمايتين ومن أهمها (التركيز على تقوية العمل التنظيمي في المنظمة بجميع هيئاتها، وخلق تحالفات سياسية فاعلة ، ودعم الاحتجاجات  الجماهيرية لمواجهة الفساد بأشكاله المختلفة).

وأكد الحاضرون على إيمانهم المطلق بمبدأ النقد والنقد الذاتي الهادف إلى تصحيح المسار وتطوير أداء المنظمة ، معبرين عن رفضهم القاطع لمبدأ جلد بعضنا والتخوين أو التشكيك في بعضنا البعض ، مستنكرين بعض الكتابات الرفاقية المنفلتة التي تنشر بين الفينة والأخرى في وسائل التواصل الإجتماعي ، وضرورة تعزيز الثقة المتبادلة بين هيئات الحزب في منظمة تعز.

وفي ختام اللقاء شكر فريق النزول منظمة المديرية وهيئاتها الحزبية على تفاعلهم الإيجابي في تحقيق أهداف النزول والمهام المناطة بهم ، وحث الحاضرين على مضاعفة الجهود الرامية لاستنهاض واقع العمل التنظيمي وترتيب العمل التنظيمي على المستوى الأدنى وتنشيطه ، وإنجاز ما تبقى من المهام المكلفين بتنفيذها في مواعيدها المحددة ، مثمنين حماسهم في مواصلة النشاط الحزبي خلال الفترة المقبلة في إطار المديرية.

قراءة 533 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة