اشتراكي قعطبة يعقد اجتماعه الدوري الثاني لمناقشة الأوضاع التنظيمية والسياسية

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 29 تشرين2/نوفمبر 2019 15:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 عقدت منظمة الحزب الأشتراكي اليمني بمديرية قعطبة أجتماع لمناقشة الاوضاع التنظيمية في اطار توصيات أجتماعات سكرتارية المديرية برئاسة سكرتير الدائرة السياسية لمنظمة الحزب الاشتراكي الاستاذ صالح سعيد السلامي .

وفي بداية الاجتماع القى سكرتير الدائرة السياسية الرفيق صالح سعيد السلامي كلمة تطرق فيها الى انشطة لجنة المدیریة والدور الذی یقومون به في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية، في ظل الحرب المشتعلة في جبهتيها الشمالية والغربية وتأثيرها على الاوضاع المعيشية والانسانية التي انهكت كاهل المواطن نتيجة تدهور الاقتصاد وارتفاع الاسعار.

وتطرق الاجتماع في جدول إعماله الى توصیات السکرتاریة المنبثقة من قرارات  اجتماعاتها الدوریة الفاٸتة ومن ذلك وضع اليه عمل للمرحلة القادمة كما جرى مناقشة المقترحات المقدمة من اعضاء لجان المدیریة و المنظمات القاعدية الحزب.

واقر الاجتماع عددا من القرارات التي من شأنها رفع دور نشاط اللجان الحزبية في مختلف الجوانب خلال الفترة القادمة.

وأكد الاجتماع على ضرورة العمل والنهوض والارتقاء بمهام العمل الحزبي على مستوى المنظمات القاعدية بالمديرية وتفعيل نشاط لجان المدیریة في الأطار التنظيمي والسياسي للمديرية.

حضر الاجتماع كلا من: اعضاء سکرتاریة الحزب ورئيس لجنه الرقابة والتفتيش لمنظمة الحزب بالمديرية الاستاذ عبدالله قاسم جعوال، و سكرتير اول منظمة الحزب بالمحافظة الأستاذ احمد ناشر حسن وعدد من لجان المدیریة.

قراءة 2086 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة