اشتراكي حضرموت يحيي ذكرى الاستقلال بحفل فني وغنائي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 30 تشرين2/نوفمبر 2019 16:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

احتفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمن بمحافظة حضرموت الخميس، بالذكرى الـ 52 ليوم الاستقلال الوطني  بحفل خطابي وفني.

وخلال الفعالية التي تزامنت مع احتفالات الحزب الاشتراكي اليمني بالذكرى الـ 41 لتأسيسة، كرمت المنظمة كوكبة من مناضلات الحزب اللواتي أسهمن بفعالية في نشاط الحزب خلال مسيرته النضالية منذ عشية تأسيسه.

والقى السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة وعضو اللجنة المركزية للحزب الأستاذ محمد عبدالله الحامد كلمة استعرض فيها روح نوفمبر العظيم وتجربة الحزب  الاشتراكي في إرساء مقاليد دولة مدنية تحترم حقوق مواطنيها بعد ان كلل نضالاته باستقلال ناجز وكفاح مسلح سقط خلاله خيرة شباب ومناضلي الحزب  موضحا ان ما نحظى به الآن هو ثمرة لهذا الكفاح.

من جانبها تحدثت الرفيقة / نور مبارك باسمره رئيسة القطاع النسائي بمنظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت في كلمتها عن دور المرأة في المجتمع باعتبارها لبنه أساسية في التنمية لافته الى ان القطاع النسائي بالحزب وقف بصلابه وتصدى لكل قوى الظلام في المجتمع التي ارادت ارجاع دور المرأة الى عصر التخلف والجاهلية.

وخلال الفعالية القى الأستاذ / محمد عبدالله الحداد كلمة عن مناضلي حرب التحرير استعرض فيها دور مناضلي حرب التحرير الذين كانت لتضحياتهم الدور الأكبر في نيل الاستقلال ودحر الاستعمار البريطاني وجحافله عن ارضنا.

وتخللت الفعالية وصلات غنائية ورقصات شذى بها الفنان الشاب /شادي محمد بن جابر وفرقته وصاحبه بالرقص فرقة شباب غيل باوزير للتراث والرقص الشعبي الذين أضفوا على الحفل جواً من البهجة ازاحت كثيراً من الهموم عن كاهل وصدور الحضور الذين انهكتهم كثرة المعاناة والإحباط.

 

قراءة 2107 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة