اشتراكي مديرية الشرج بحضرموت يواصل اجتماعاته لتفعيل نشاطه التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 31 كانون1/ديسمبر 2019 18:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشرج محافظة حضرموت يوم أمس الاثنين اجتماعها بأعضاء المديرية، والمنتسبين الجدد، في خضم ما تشهده مديريات المحافظة من فعاليات ونشاطات.

افتتح اللقاء الرفيق احمد مبارك باسماعيل ،  السكرتير الأول لمنظمة الحزب بمديرية الشرج معربا عن اهمية هذا اللقاء في ظل المستجدات الحزبية، تفاعلا مع المستجدات، والنشاطات الجديدة ، بالنظر الى ما تمر به البلاد من منعطفات، ومستجدات ، ونشاطات على مختلف الصعد.

ولفت الى ان الحزب الاشتراكي لم يعد الوحيد على الساحة كما كان في الماضي، وانه يزاحم على تقديم الأفضل للشعب، وهو الأجدر والاقدر، والأكفأ، عطفا على تجربته التاريخية، ونضاله المعهود، مشيداً بالدور الذي كانت تتميز به منظمة الحزب بالشرج، كمعقل للحزب، وما تضطلع به من ادوار ونشاطات مميزة، وما يناط بها مستقبلا من نشاطات، انطلاقا من ذلك الموروث.

 وشدد على ضرورة إعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية التي تحتاج الى ذلك، والتوسع الحزبي والشبابي بين اوساط المجتمع بشكل عام، والشباب بشكل خاص.

من جانبه تحدث الرفيق محفوظ سالم باكيلي، السكرتير الثاني لمنظمة مديرية الشرج، الذي تطرق الى بعض المستجدات التي طرأت على الحزب والساحة، في ضوء الكونفرنس الحزبي الأخير، وما تتطلبه تلك المستجدات من نشاطات، وفعاليات، تتسق معها، وبلورة قرارات الدورة الأخيرة لمنظمة الحزب بالمحافظة بصدد تفعيل وتجديد نشاط الحزب، ورفده بالدماء الجديدة لتتواصل الأجيال الحزبية.

وشارك الحاضرون خلال اللقاء بالعديد من الملاحظات، والتي كانت عند مستوى الأحداث والمناسبة، وعكست الحرص على تعزيز دور الحزب، والاضطلاع بدوره القيادي والريادي في المجتمع،

واشادت المنظمة بجميع الملاحظات التي طرحت من قبل جميع  المتحدثين، لاسيما الملاحظة التي تدعو (للتصدي للهجمة الشرسة، والممنهجة، التي يشنها هذه الايام اعداء الحزب لاستهداف وتشويه نضاله، وتاريخه، عن طريق إستغلال بعض اخطاءه السابقة، وتفسيرها بشكل يسيء الى الحزب وتاريخه المرصع بالمجد) وتلك الهجمات التي تقول ان (للحزب روابط ببعض المكونات الفاعلة في الساحة وليس لديه اي تحفظات على اي نشاطات تهدف الى تغيير الاوضاع السياسية ، والاجتماعية، والاقتصادية، وانتشالها من الاوضاع المزرية التي تسببت فيها انظمة التخلف، والجهالة).

وأكدت المنظمة أن الحزب الاشتراكي لم ولن يكن نسخة من أحد، ولا يسمح لأحد ان يتجاوز مكانته ودوره، وان يذود عن هويته السياسية دائما وابدا.

قراءة 4030 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة