الاشتراكي اليمني يعلن تضامنه مع الشعب الصيني ضد الحملات الإعلامية التي يتعرض لها مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 01 كانون2/يناير 2020 14:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعرب الحزب الاشتراكي اليمني عن تضامنه مع الشعب الصيني الصديق ضد الحملات الاعلامية التي يتعرض لها.

جاء ذلك في رسالة وجهها الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتورعبدالرحمن عمر السقاف اليوم الاربعاء الى الرفيق شي جين بينغ الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني.

وقال امين عام الاشتراكي في رسالته: تابع الحزب الاشتراكي اليمني وبقلق بالغ الحملات الإعلامية التي تستهدف النيل من سمعة الصين وعلاقات الصداقة التاريخية التي تربطه باليمن وشعوب العالم العربي والإسلامي.

وأضاف: ونحن في الحزب الاشتراكي اليمني نعلن تضامنا مع الشعب الصيني الصديق، ونثق تمام الثقة بأن الحزب الشيوعي الصيني وحكومة الصين وبالسياسة العادلة نحو الأقليات وحرية المعتقد الديني، سوف يفشلان المحاولات الخارجية لزعزعة استقرار الصين وإيقاف النمو العظيم الذي تشهده الصين والذي يمثل نموذجاً يحتذى من قبل العالم النامي ومنها اليمن التي نسعى الى انهاء الحرب فيها واستعادة الدولة بدعم من كل أصدقائها وفي المقدمة دولة الصين الصديقة.

وفي ختام رسالته قدم أمين عام الاشتراكي بإسمه وبإسم قيادة وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني، أصدق التبريكات وأحر التهاني بقوم العام الجديد 2020 متمنياً أن يشهد هذا العام المزيد من التقدم والازدهار للشعب الصيني ويتحقق فيه السلام في اليمن وأن يعم السلام كل ربوع العالم.

قراءة 2351 مرات آخر تعديل على الخميس, 02 كانون2/يناير 2020 13:58

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة