اشتراكي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 02 كانون2/يناير 2020 13:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية زنجبار اجتماعها الدوري يوم أمس الاربعاء برئاسة الرفيق مصطفى الحليمي سكرتير أول منظمة ألاشتراكي بالمديرية لمناقشة الوضع التنظيمي.

وجرى خلال الاجتماع تكليف الاستاذ علي سالم سالمين سكرتيرا للدائرة التنظيمية والأستاذ محفوظ محمد عبدالله سكرتيرا لدائرة الثقافة والإعلام، وملئ الشواغر في عضوية لجنة المديرية نظرا لوفاة بعض الاعضاء رحمهم الله جميعا.

وأقرت السكرتارية عقد اجتماعا استثنائيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 7/1/2020 لاستكمال بعض الترتيبات لتفعيل عمل منظمة اشتراكي زنجبار التي تعد من انشط منظمات الحزب بالمحافظة.

وفي ختام الاجتماع نددت المنظمة بالممارسات التعسفية واعلان الحرب من قبل بعض القوى المحسوبة على الحكومة الشرعية على أبناء شبوة ورجالها الأبطال داعية إلى الكف عن هذه الأعمال البربرية وضرورة احترام إرادة شعب الجنوب وحقه في استعادة دولته الجنوبية والعيش بأمان واستقرار.

 وشددت المنظمة على ضرورة احترام اتفاقية الرياض والحرص على تنفيذها واعتبارها اساسا يبنى عليه لدحر القوى الانقلابية الحوثية.

وأكدت المنظمة على ضرورة الاهتمام بأوضاع محافظة أبين في وضع معالجات لتدهور الخدمات العامة من كهرباء ومياه وصحة وطرقات وتعليم...الخ.

حضر الاجتماع الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي أبين والرفيق سالم صالح الخيال عضو اللجنة المركزية عضو سكرتارية منظمة ألاشتراكي أبين مشرف المنظمة.

قراءة 313 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة