اشتراكي شبوة يعقد لقاءا مع منظمتي الروضة وحبان لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 02 كانون2/يناير 2020 20:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة اليوم الخميس لقاءاً حزبياً بمدينة حبان، ضم أعضاء سكرتاريتا لجنتي  منظمتي الحزب الاشتراكي بمديرية الروضه ومديرية حبان شارك فيه عدد من اعضاء لجنة منظمة الحزب  في حبان وبعض نشطاء الحزب بالمديرية.

يأتي اللقاء في اطار خطة لجنة منظمة الحزب بشبوة  للنزول والالتقاء بقادات منظمات الحزب بالمديريات لتفعيل وتنشيط العمل التنظيمي، حيث تم استكمال الزيارات واللقاءات في 13منظمة من بين 20منظمة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع التنظيمية بهاتين المنظمتين وخاصه حال العضوية وقوامها ووضع لجان المديريات وسكرتارياتها. حيث تم التأكيد ان قوام هذه الهيئات متكامل عدى وفاة ثلاثه من اعضاء سكرتارية لجنة منظمة الحزب بمديرية الروضة وجرى  استبدالهم وترتيب اوضاع السكرتارية.

وفي سياق آخر استعرض اللقاء الاوضاع الأمنية والتوترات في محافظة شبوة عموما وفي مديرية حبان خصوصا وتم التأكيد على درئ الفتن والصراعات المسلحة المتنقلة في المحافظة التي لم تترك ورائها سوى المأسي وتعيق التركيز على القضايا الملحة التي تحتاج المحافظة معالجات لها وخاصه الكهرباء والخدمات العامة.

حضر اللقاء واشرف عليه كلا من الرفيق سهيل يسلم محمد عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة التنظيمية بسكرتارية لجنة منظمة الحزب م/شبوة والرفيق د.علي عبدالله حيمد عضو سكرتارية لجنة المنظمة بالمحافظة والرفيق فرج مبارك محمد نائب رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بمنظمة الحزب بشبوة.

قراءة 4965 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة