منظمتا الاشتراكي بأبين وخنفر تنعيا المناضل أبو فارس

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 16 كانون2/يناير 2020 15:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمتا الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين ومنظمة الحزب بمديرية خنفر وفاة المناضل الأكتوبري والقيادي في الحراك السلمي الجنوبي الوالد المناضل سيف سالم محسن أبو فارس، الذي وافاه الاجل يوم امس الأربعاء في مستشفى النقيب بعدن، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالتا في بيان مشترك صادر عنهما: ان منظمتي الاشتراكي في محافظة أبين ومديرية خنفر وهي تنعي أحد أبرز القيادات الوطنية المخلصة التي عرفت بنضالها وإصرارها على المضي في خدمة وطنها بكل أمانة واقتدار انما تنعي إنسانا مناضلا جسورا كانت له إسهاماته الفاعلة في ميادين النضال الوطني منذ انطلاقة ثورة14اكتوبروتحقيق الاستقلال الوطني ثم واصل نضاله متقدما الصفوف في مضمار كفاح الشعب الجنوبي لاستعادة دولته.

وأضاف البيان: عرف المناضل ابو فارس بمواقفه الصلبة والعنيدة التي لم يتنازل عنها مهما كانت التهديدات أو الاغراءات لاسيما وقد تعرض للسجن والملاحقات من قبل سلطة 7يوليو لكنه كان ذلك السيف الذي يلمع ويقطع غير هياب ولا مرتاب متشبثا بإصرار روح المناضل الإنسان في كل ما يؤمن به ويضحي من أجله.

وتابع البيان: لقد عرفت أبين الوالد سيف سالم في مقدمة صفوف النضال السلمي الجنوبي منذ انطلاقته وظل ذلك المناضل الصادق الزاهد الصابر المحتسب في كل المراحل والمنعطفات إلى أن فاضت روحه الطاهرة إلى باريها.

وقدم البيان بهذه الخسارة الأليمة أصدق التعازي لأخويه العميد الركن ابوبكر سالم وحسين سالم ولأولاده جميعا وكافة ال سعيد، ومناضلي ألاشتراكي والحراك الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي وكل جماهير الشعب، سائلا الله أن يرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 963 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة