اشتراكي عدن يقف أمام جملة من قضايا العمل الحزبي في المحافظة

  • الاشتراكي نت/عدن- خاص

الأربعاء, 12 شباط/فبراير 2020 19:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن اجتماعا برئاسة عضو اللجنة المركزية، القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة علي هادي باحشوان لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الحزبي الداخلي.

وقف الاجتماع الذي عقد الاثنين 10 فبراير 2020م، أمام التقرير السنوي للعام المنصرم 2019م ،والذي كان استخلاصا لواقع النشاط الحزبي والتنظيمي وشمل مختلف الاتجاهات مقيما عمل المنظمة خلال العام الماضي وما رافق ذلك من تطورات وأحداث.

في السياق ناقش الاجتماع الاتجاهات العامة لخطة عمل المنظمة للعام الجاري 2020م، حيث أثريت الخطة بنقاش مستفيض وتم إغناءها بعدد من الملاحظات التي من شأنها أن تحسن خطة العمل بما يواكب المرحلة ويسهم في تذليل الصعاب أمام سكرتارية لجنة المحافظة ومنظمات الحزب في المديريات والقطاعات الحزبية.

كما ناقش الاجتماع وضع آليات تنفيذية تفصيلية على أن تستعرض تفاصيلها في اجتماع لاحق بعد تقديم تصورات الخطط من قبل دوائر سكرتارية لجنة المحافظة.

وفي ختام الاجتماع أشاد الحاضرون بالأداء النوعي لقطاع المرأة في المحافظة خلال العام الماضي 2019م، مؤكدين إن قطاع المرأة في المحافظة والمديريات نجح بشكل كبير في النشاط الحزبي على مختلف الصعد في الفترة الماضية.

 وحيا الاجتماع المرأة الاشتراكية التي كانت وستظل رقما صعبا، وقاهرة للظروف والصعاب مهما بلغت.

قراءة 2082 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة