اجتماعا يضم دائرة الشباب والطلاب بعدن واتحاد الشباب الاشتراكي بأبين لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 20 شباط/فبراير 2020 13:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقد بمقر منظمة الحزب الاشتراكي اليمنيبعدن يوم أمس الاربعاء، اجتماعا ضم كل من دائرة الشباب والطلاب بعدن واللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي بمحافظة أبين برئاسة الرفيقة أروى احمد الهيال عضو اللجنة المركزية.

 وجرى خلال اللقاء مناقشة اوضاع اتحاد الشباب الاشتراكي والصعوبات والمعوقات التي تواجه اللجنة التحضيرية بأبين وسبل عقد مؤتمر الاتحاد على مستوى المحافظة.

واتفق المجتمعون  على كثير من الحلول والاجراءات للمضي في انعقاد مؤتمر الاتحاد، بمحافظة أبين وكذا التنسيق وتشكيل اللجان التحضيرية في كلا من لحج والضالع وعدن في طريق، انعقاد المؤتمر العام لاتحاد الشباب الاشتراكي.

كما جرى بحث اوجه التنسيق بين دوائر الشباب والطلاب في المحافظات وتبادل الخبرات والنشاطات فيما بينهم بما يسهم في رفد الحزب بدماء جديدة شابة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا الداخلية بشباب الحزب الاشتراكي.

وفي، ختام الاجتماع أكد الحاضرون على التواصل مع الامانة العامة لتذليل اي صعوبات قد تواجه اللجان التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي بالمحافظات لعقد مؤتمرها العام.

حضر القاء كلا من :علي حسين الباهزي، ايهاب عبدالله سعيد، بكيل محمود سعيد الشبحي،علي احمد علي سعيد، ومراد منصر نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة عدن.

قراءة 588 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة