اشتراكي الضالع يدين استهداف منزل الدكتور محسن الحاج الصبحي بقنبلة يدوية

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 17 آذار/مارس 2020 13:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع العملية الجبانة التي استهدفت ليل امس الاثنين 16 مارس بقنبلة يدوية منزل الدكتور محسن الحاج الصبحي استشاري الجراحة العامة بمستشفى النصر العام بالضالع.

ودعت المنظمة في بيان صادر عنها السلطة المحلية والامنية في الضالع الى القيام بواجبهما في مطاردة ادوات الاجرام وناشري الفوضى في محافظة الصمود وتقديمهم للعدالة وطائلة القانون ومعرفة الممول والداعم لمثل هذه الجرائم.

وفيما يلي نص البيان

بيان إدانة

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع العملية الجبانة التي استهدفت ليل امس الاثنين 16 مارس بقنبلة يدوية منزل الدكتور محسن الحاج الصبحي استشاري الجراحة العامة بمستشفى النصر العام بالضالع واحد الكوادر الطبية المشهود لها بالنزاهة والكفاءة والوطنية وخدمة الناس ، صامدا في اداء واجبه الانساني بعيدا عن مغريات القطاع الخاص..

اننا اذ ندين بشدة هذا العمل الارعن الذي استهدف حياة الدكتور وروع اطفاله واسرته وجيرانه من المدنيين الامنين فإننا ندعو السلطة المحلية والامنية في الضالع الى القيام بواجبهما في مطاردة ادوات الاجرام وناشري الفوضى في محافظة الصمود وتقديمهم للعدالة وطائلة القانون ومعرفة الممول والداعم لمثل هذه الجرائم التي تستهدف حياة الناس وزعزعة امنهم واستقراراهم ووصلت الى الحد الذي تستهدف به ملائكة الرحمة في سابقة خطيرة لم تشهدها الضالع قبلا..

كما تدعو منظمة اشتراكي الضالع كل الفعاليات السياسية والمجتمعية الى ادانة هذه الاعمال الرخيصة التي تستهدف حياة الانسان بشكل عام..

الحمد لله على سلامة الدكتور محسن الحاج الصبحي ولا نامت اعين الحبناء..

صادر عن:

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

17. مارس 2020

قراءة 154 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة