اشتراكي المحويت يدعو اعضاءه للإلتزام بإجراءات السلامة وتوعية المواطنين بمخاطر كورونا

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 26 آذار/مارس 2020 14:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دعت سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة المحويت، كافة أعضائها، للإلتزام بالإجراءات الإحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا.

واهابت السكرتارية في اجتماعها المنعقد صباح اليوم الخميس  بكافة الأعضاء أن يكونوا قدوة للآخرين بالإلتزام، وتحمل مسؤولية توعية أفراد المجتمع بأهمية هذه الإلتزامات الوقائية، لافته الى أن الإستهتار بفيروس كورونا سيؤدي إلى كارثة انسانية في اليمن.

وقالت المنظمة: رغم عدم إعلان اكتشاف أي حالة حتى الآن، الا أن هذا لايجعلنا في مأمن، وإنما يستدعي مزيداً من الالتزام بالتعليمات الخاصة بإجراءات السلامة ومنع التجمعات، والتوعية بوسائل الوقاية من المرض واهمية النظافة الشخصية وتعزيز المناعة، ومن الخطأ استمرار الناس بممارسة حاتهم الطبيعية والاعتيادية.

ودعت المنظمة الى تنبيه المواطنين بعدم الخروج من منازلهم  الا للضرورة، والالتزام بلبس الكمامات وتعقيم اليدين باستمرار لافته الى أن معظم الحالات بالاصابة بالفيروس اخذت العدوى عن طريق المصافحة ولمس الاماكن الموبوءة ومن ثم انتقلت عبر حك العين او الانف او الفم او الاكل بدون غسل اليدين وتعقيمها.

ودعت المواطنين الى التوقف عن المصافحة، وحك ولمس العين او الانف او الفم، وتعقيم اليدين باستمرار والبعد عن التجمعات والازدحام، بالإضافة الى فرض اجراءات السلامة.

وتمنت المنظمة لجميع المصابيين في العالم بالشفاء العاجل وان يحفظ الله اليمن وابناؤه ويجنبنا كل مكروه ووباء، داعية للوقوف جميعا صفا واحدا في مواجهه هذا الوباء القاتل.

قراءة 2108 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة