منظمة الاشتراكي في محافظة إب تعلن عن منتدى اليسار

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 10 أيار 2020 00:29
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أعلنت دائرة الثقافة والاعلام في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب عن تشكيل "منتدى اليسار" والهادف إلى مناقشة قضايا سياسية وفكرية وثقافية عامة.

واوضحت دائرة الثقافة أن اطلاق المنتدى جاء بمبادرة ذاتية لمناقشة قضايا عديدة وبمشاركة شخصيات وجهات مهتمة بموضوع المنتدى.

وذكر بلاغ صحفي من دائرة الثقافة ان المنتدى سيعقد حلقة نقاش كل اسبوعين، وان اول حلقة نقاش ستخصص في الثاني عشر من الشهر الجاري عن أهمية إنشاء قناة فضائية للحزب الاشتراكي اليمني.

وذكر البلاغ أن هيئة المنتدى عقدت اجتماعها التأسيسي في العشرين من ابريل الماضي  في مقر الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب برئاسة علي عبدالله السابر سكرتير الدائرة الجماهرية في سكرتارية منظمة الحزب، وتوالت بعدها الاجتماعات حتى مطلع الشهر الجاري وناقشت كل المقترحات المطروحة بشأن تأسيس المنتدى.

 تشكلت هيئة المنتدى من كل من عبده محمد الصراري رئيساً للمنتدى، ووضاح إبراهيم الفقيه أميناً عاماً، وأحمد علي حامد الأصبحي مسئول مالية واتصالات،  وشاهر يحيى ثابت مقررا الى جانب عمله في اللجنة الإعلامية التي تضم كلا من فاطمة المزحاني وماجد فاضل الجماعي ونجيب الغرباني ويحيى الجعشني.               

كما ضمت الهيئة في عضويتها كل من الدكتور عبدالحكيم الفقيه وعلي السابر وعلي حمود الورافي وعبده ناشر الشجاع والدكتور علي مطير والدكتور محمد كرش ومجاهد عبده ناشر وزكريا عبدالجبار الاصبحي وعبدالغني السلمي وعلي عبدالله إدريس وابهاء علي حمود ومنصور الزبير ومحمد العامري ومحمود عبدالحفيظ بهران وأحمد الرواج.

قراءة 2327 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة