اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل محمد علي قعطبة

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 11 أيار 2020 22:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الضالع، المناضل محمد علي قعطبه أحد رموز الحركة الوطنية الذي وافاه الاجل في هذا الشهر الفضيل وبعد عمر مديد من النضال والكفاح.

وعبرت المنظمة عن بالغ الحزن والمواساة لأسرة الفقيد، سائلة من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته تعالى وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين.

بيان نعي

تتعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل المناضل محمد علي قعطبه احد رموز الحركة الوطنية الذي وافاه الاجل في هذا الشهر الفضيل وبعد عمر مديد من النضال والكفاح ..

لقد كان الفقيد احد ابرز من لعبوا دورا كبيرا في عقد مؤتمر الجبهة القومية في منطقة حمر بقعطبه وكان منزله مأوى لقادة الكفاح المسلح ويعد من الرعيل الاول الذي انخرط في صفوف اليسار ومن مناضلي ثورة سبتمبر واحد مؤسسي الجبهة الوطنية التي قادت النضال في المناطق الوسطى ، وتعرض لمطاردات  واعتقالات اجهزة النظام آنذاك نظرا لنشاطه السياسي علاوة على انه كان احد الشخصيات الاجتماعية البارزة في المنطقة ..

ان خسارة مناضل صلب كالفقيد الراحل هي خسارة وطنية بكل ما تعنيه الكلمة ، فلقد كان هامة وطنية وشخصية رياضية وادبية وتربوية وسياسية ، وانها لفاجعة قاصمة للظهر هذا الرحيل المرير لاحد طلائع النضال التحرري ، بجسارته ومواقفه المدعاة للشرف ، وان نزاهته واخلاصه للقضايا الوطنية جعله محل احترام وتقدير كل من عرفه وكل من رافقه في مسارات النضال الوطني ..

ان منظمة اشتراكي الضالع اذ تشعر بالغصة والالم لهذا الفقدان الكبير ترفع صادق تعازيها ومواساتها القلبية لأبنائه واسرته الكريمة ولرفاقه وكل محبيه وتبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ..

 انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

قراءة 1477 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 12 أيار 2020 00:07

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة