رئيس اللجنة المركزية للاشتراكي يعزي برحيل المناضل سعيد قايد حسن هلال

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 27 أيار 2020 15:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عزى رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الأستاذ يحيى منصور أبو اصبع بوفاة الرفيق المناضل سعيد قايد حسن هلال الذي وافاه الاجل يوم أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وبعث رئيس اللجنة المركزية برقية عزاء ومواساة فيما يلي نصها:

برقية عزاء

باسمي وباسم اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني اتقدم باحر التعازي بوفاة الرفيق والصديق والاخ سعيد قايد حسن هلال عضو الحزب الاشتراكي اليمني فى مديرية جبلة الذي رحل يوم امس ٢٦ مايو ٢٠٢٠ م عن عمر ناهز ٦٨ عاما بالتهاب رئوي حاد.

واعزى زوجته العزيزة المناضلة واولاده وبناته واحفاده الذين يزيدون عن خمسين فردا والى جميع رفاقه ومحبيه.

علاقتي به عمرها خمسين عاما، انتسب الى الحزب الديمقراطي الثوري اليمني عام ١٩٧١ وكان عضوا مؤسسا لمنظمة لجان الفلاحين الثوريين، كما التحق بمنظمة جيش الشعب الثوري التابعتين للحزب الديمقراطي.

عانى من التشرد والمطاردة والاعتقال ونجا اكثر من مرة من محاولات اغتيال من قبل اجهزة السلطة وعصاباتها من المرتزقة المحليين في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي.

تميز طوال حياته بالصلابة والاخلاص والتفاني لمبادئه واخلاقياته وكان مرجعا للمبادرات والحلول والمعالجات لمعضلات المنطقة ومشاكل الناس.

 كان احد اهم كوادر العمل التعاوني في شق الطرق بالأيدي وانشأ مشاريع المياه وهو احد المؤسسين لمدرسة الوقش في قرية الحرجم مع زملائه علي قاسم علي وعبدالله الفقيه ومحمد اسماعيل  واحمد قاسم سعيد ومحمد عبده سعيد وغيرهم عام ١٩٧٦. 

لقد فقدت برحيله صديقا لا يعوض ورفيقا لا يباري واخا قريبا من عقلي وروحي

له الرحمة والخلود ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان..

وانا لله وانا اليه راجعون.

يحي منصور أبو اصبع

رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني.

٢٧ مايو ٢٠٢٠

قراءة 2184 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة