اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل صالح علي المالكي (كروم)

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 06 حزيران/يونيو 2020 13:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمه الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، رحيل المناضل صالح علي المالكي (كروم)، بعد عمر كفاحي حافل بالتضحيات والعطاء الوطني.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: لقد مثل رحيله خسارة كبيرة لحزبنا والوطن ورفاقه بما كان يمثله من كفاءة قياديه بارزة ومناضل صلب في صفوف الحركة الوطنية، متطرقا الى العديد من مناقب الفقيد الوطنية والنضالية.

وقدمت المنظمة في بيانها صادق التعازي وعظيم المواساة لأبنائه واسرته الكريمة ولرفاقه ولأهله ومحبيه سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه مع الشهداء والصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

نص البيان

تنعي منظمه الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع، رحيل المناضل صالح علي المالكي (كروم)، بعد عمر كفاحي حافل بالتضحيات والعطاء الوطني.

لقد مثل رحيله خسارة كبيرة لحزبنا والوطن ورفاقه بما كان يمثله من كفاءة قياديه بارزة ومناضل صلب في صفوف الحركة الوطنية ومن الرعيل الاول الذي انخرط في صفوف الحزب وضمن قيادات الجبهة الوطنية التي خاضت مواجهات التحرر في المناطق الوسطى في منطقة العود ضد نظام العسكر والتخلف في سبعينيات وثمانينات القرن الماضي ، تتلمذ على اياديه عدد كبير من المناضلين ومثل رمزا وقدوة حسنة للرجال الثابتين على المبادئ والقيم الإنسانية وساهم بفاعلية وصلابة نادرة في مختلف الاحداث التي شهدتها منطقة العود في مواجهة الحملات البربرية للنظام العسقبلي المتعددة في التعبئة والمقاومة الشعبية للدفاع عن المنطقة وأبنائها  وعاش حياة نزيهة وشريفة داعيا إلى إرساء قيم الحق والخير والعدل والمساواة والسلام ، مشهودا له بالنقاء والنزاهة والاقدام والحرص على رفاقه وزملائه ، وشخصية اجتماعية فرض احترامه على كل من عرفه ..

عاش مناضلا ومات مناضلا ثابت الموقف ودون اي حقوق او مرتب مثله مثل مناضلين كثر شملتهم تعسفات وضيم عصابة حرب ٩٤ الظالمة التي احالت القيادات العسكرية والامنية والمدنية الى التقاعد القسري دون اي حقوق تذكر في سقوط اخلاقي وقيمي فاضح والذي ما يزال قائما دون اي معالجات حقيقية.

ان رحيل هامة نضالية وقيادية كالفقيد صالح علي المالكي هي فاجعة بكل المقاييس مني بها حزبنا ووطننا في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها جراء الحرب وفي الوقت الذي ما يكون الوطن بحاجة لمثل هذه الهامات الصلبة التي تكتنز الخبرات النضالية والاخلاقية، غير انها مشيئة الله ولا راد لقضائه.

 وبهذا المصاب الجلل ترفع منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع خالص تعازيها وعظيم مواساتها لأبنائه واسرته الكريمة ولرفاقه ولأهله ومحبيه سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه مع الشهداء والصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

6 يونيو 2020

قراءة 1958 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة