اشتراكي زنجبار يدين استهداف الأحياء السكنية ويدعو الى وقف الاقتتال وتنفيذ اتفاق الرياض

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 18 حزيران/يونيو 2020 01:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية زنجبار بمحافظة أبين في اجتماعها، اليوم الأربعاء، استهداف منازل المدنيين في المدينة جراء قصفها من قبل القوات الحكومية المتمركزة في شقرة.

وقال بلاغ صادر عن اجتماع المنظمة الدوري الذي ترأسه الرفيق مصطفى سالم الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب إن سقوط بعض القذائف في الاحياء السكنية أثار الرعب وخلفت أضراراً بشرية ومادية في أوساط المواطنين المدنيين.

ودعت منظمة الحزب في زنجبار إلى وقف الاقتتال الدائر في أبين والتنفيذ الفوري لاتفاق الرياض وضرورة قيام التحالف العربي بزعامة المملكة العربية السعودية إلى تحمل مسؤولياته لتنفيذ الاتفاق.

وناشدت المنظمة الحكومة بضرورة التدخل للحد من ارتفاع الأسعار المخيف والاستعداد الكافي لمواجهة الاوبئة القاتلة وتحسين مستوى خدمات الكهرباء وبقية الخدمات التي تشهد تدهوراً خطيراً ينذر بالكارثة.

وعلى المستوى التنظيمي وقفت المنظمة أمام المحضر السابق وأقرت التقرير المتعلق بنشاط المنظمة بين الدورتين والمقرر تقديمه للجنة المديرية وحددت انعقاد اجتماعها في الخامس من يوليو المقبل.

كما أقرت المنظمة تكليف الرفيق نائف محمد ناصر الرصاصي نائباً لرئيس الدائرة الاعلامية، وترفيع  الرفيق وصفي علي عوض الفقير إلى عضوية لجنة المديرية.

قراءة 1314 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة