اشتراكي الضالع ينعي المناضل عبدالله احمد حوره

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 25 حزيران/يونيو 2020 14:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع المناضل عبدالله احمد حوره إثر مرض ألم به و بعد عمر كفاحي مجيد زاخر بالعطاء الوطني.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها تعازيها لأبناءه واسرته الكريمة ولرفاقه ومحبيه ، مبتهلة لله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

نص البيان

بعميق الاسى ومشاعر الحزن تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل المناضل عبدالله احمد حوره إثر مرض ألم به و بعد عمر كفاحي مجيد زاخر بالعطاء الوطني ..

لقد كان الفقيد احد ابرز مناضلي ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيد ومن طلائع الكفاح المسلح الذين بذلوا غالي التضحيات لتحرير جنوب اليمن من الاحتلال البريطاني البغيض الذي جثم على صدر شعبنا ردح من الزمن وما كرسه من تخلف وفقر ومرض ، وشهد الفقيد احداث الاستقلال المجيد وولادة الدولة الفتية جمهورية اليمن الديمقراطية التي قدمت تجربة رائدة في بناء الانسان وتجسيد مبادئ الثورة واهدافها في ارساء مداميك النظام والقانون والعدالة الاجتماعية..

لقد عاش الفقيد مناضلا صلبا بما تميز به من القيم والاخلاق ، شامخا شريفا ، لم يهادن بمبادئه وقيمه التي تشربها من محراب الثورة ولم يحد عن مسارات رفاقه وزملائه المناضلين ، رافضا لكل اشكال الظلم والاستبداد وممن كان لهم مواقف مشرفة في رفض عنجهية سلطة يوليو الاسود ونتائج حرب ٩٤ الكارثية التي استهدفت الاشتراكي والجنوب وابناءه..

ان خسارتنا لفادحة برحيل هذا الاستثنائي من الرجال الذين افنوا حياتهم في خدمة الوطن وعاشوا من اجل الناس وقضاياهم حتى وافاهم الاجل لكنهم يظلون احياء في ضمائر محبيهم ورفافهم بما تركوه من قبم ومآثر وانجازات خالدة ..

ان منظمة اشتراكي الضالع وهي تنعي رحيل هذا الهامة الوطنية فإنها ترفع تعازيها لأبناءه واسرته الكريمة ولرفاقه ومحبيه ، ونبتهل لله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان ..

 انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

     محافظة الضالع

25 يونيو 2020

قراءة 815 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة