اشتراكي الشمايتين يؤكد تأييده لرؤية الاشتراكي والناصري داعيا الآخرين لطرح رؤاهم بعيدا عن المماحكات

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 27 حزيران/يونيو 2020 19:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أكدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشمايتين تأييدها وتمسكها بالرؤية التي تقدم بها الحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الناصري لرئيس الجمهورية، وترى فيها بداية لوضع الحلول لمشاكل البلاد ، داعية الآخرين لطرح رؤآهم منطلقين من المصلحة العليا للمواطن، ومبتعدين عن المماحكات السياسية المقيتة.

وأكدت المنظمة في بيان صادر عنها رفضها التام لأي تحشيد أو ترتيبات عسكرية داخل المديرية وخارج إطار الشرعية لا تخدم المعركة الأساسية مع قوى الانقلاب.

ودعا البيان كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية إلى الترتيب لعقد إجتماع لمناقشة مشاكل المديرية والخروج بحلول ومتابعة تنفيذها مع السلطة المحلية.

نص البيان

  تعيش اليمن مرحلة هي الاسوأ في تاريخها القديم والمعاصر، فقد تكالبت عليه شرور الزمن ومصائبه من حروب عبثية عمت معظم جغرافيته الوطنية واعداء خارجيين طامعين بثرواته طامحين الى تمزيقه واعداء داخليين ساعين للهيمنة والاستئثار بالسلطة والثروة وأوبئة تحصد الأرواح دون رادع

وفقر وفساد وإفساد وسلطات غائبة ومغيبة تعتبر أوجاع ومعاناة وحاجات المواطن آخر اهتماماتها.

   يا أبناء الشمايتين

لقد ظلت مديريتكم تفخر وعلى امتداد قرون طويلة بأبنائها كدعاةٍ للنظام والقانون ومنهم من برزوا كرجال علم وثقافة وسياسة وكان منهم أشد المدافعين عن قيم الخير والتحرر والعدالة بل إن الكثير منهم تركوا بصماتهم الإيجابية في أماكن عديدة من العالم.

   المديرية اليوم وصلت أوضاعها إلى حالة من التدهور لم تعُد تشرف لا مواطنين ولا مسئولين ولم يعُد بأمكان المواطن تحمل المزيد، فقد صارت الجريمة مثالاً ساطعاً على الانفلات الأمني وتدهورت الخدمات إلى حدٍ مخزٍ وانتشرت الاوبئه ونُهبت الموارد وتفشى الفساد واستشرى، وأن المواطن من وطأة الغلاء وتغوله الفاحش وأصبح عاجزاً عن تلبية ضروريات الحياة، وغاب الشعور بالمسئولية.

   إننا في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية واستشعاراً منا بمسئولية الفعاليات السياسية والاجتماعية بالمشاركة الفاعلة في طرح الحلول للخروج من هذا الوضع المزري نؤكد على ما يلي:-

(1) التأييد والتمسك بالرؤية التي تقدم بها الحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الناصري لرئيس الجمهورية ونرى فيها بداية لوضع الحلول لمشاكل البلاد ومنها مديريتنا، وندعوا الآخرين لطرح رؤآهم منطلقين من المصلحة العليا للمواطن، ومبتعدين عن المماحكات السياسية المقيتة.

(2) الرفض التام لأي تحشيد أو ترتيبات عسكرية داخل المديرية وخارج إطار الشرعية لا تخدم المعركة الأساسية مع قوى الانقلاب.

(3) تدعو منظمة الحزب الاشتراكي بالمديرية كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية إلى الترتيب لعقد إجتماع لمناقشة مشاكل المديرية والخروج بحلول ومتابعة تنفيذها مع السلطة المحلية، وتأمل من الجميع التجاوب لما فيه خدمة للمديرية وأبنائها.

           والله الموفق

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

مديرية الشمايتين

  26يونيو2020

قراءة 1165 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة