اشتراكي ريمه ينعي الرفيق المناضل محمد الرزمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 04 تموز/يوليو 2020 19:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ريمه استشهاد عضو لجنة منظمة الحزب بمديرية السلفية، الرفيق القائد الرائد محمد عبدالله الرزمي، وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وقالت في بيان نعي صادر عن سكرتارية وأعضاء وقواعد المنظمة المتواجدون في محافظة مارب، ان الرفيق محمد الرزمي استشهد في جبهة نجد العتق، وهو يؤدي واجبه الوطني كركن هندسة اللواء 81 مشاة في نزع الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيين. 

وعبرت المنظمة عن بالغ حزنها في رحيل الرفيق الرزمي الذي استشهد بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في مختلف المراحل وأحلكها، مشيرة إلى ان محافظة ريمه عامة ومنظمة الاشتراكي خصوصا لا زالت رغم الأقصاء والتهميش والنكران تقدم التضحيات الجسام بخيرة كوادرها في سبيل إستعادة الوطن وشرعيته الدستورية.

 وقدمت المنظمة أصدق التعازي القلبية وعظيم المواساة الوجدانية لوالد الشهيد القائد وأخوانه وأولاده وإلى كل الرفاق في محافظة ريمه والوطن سائلة المولى عزوجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ونعيم رضوانه إِلَى جوار النبيين والشهداء والصالحين، وأن يلهمنا وأهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

قراءة 1769 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة