اشتراكي المقاطرة ينعي المناضل بجاش ثابت هواش

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 05 تموز/يوليو 2020 19:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي في  المقاطرة - محافظة لحج رحيل الرفيق المناضل بجاش ثابت هواش عضو اللجنة المركزية وسكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة لحج الذي وافته المنية في يومنا هذا الأحد إثر نوبة قلبية في جمهورية مصر العربية بعد يومين من وفاة أخيه العميد محمد ثابت هواش المرافق له في رحلته العلاجية .

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: ونحن وإذ ننعي رحيل المناضل بجاش هواش نعلن الحداد عن خسارتنا الفادحة لشخصية عتيدة مثلت ركيزة أساسية من ركائز الحزب الأشتراكي اليمني التي صقلها النضال الوطني وعركتها الثقافة والخبرة السياسية بكل ما تعنيه محاميل معاني الوطنية من قوة.

وأضاف البيان: الراحل بجاش ثابت هواش مصاب الحزب الاشتراكي اليمني ومصاب الوطن الجلل .. أيها الراحل إلى قلوب قواعد وقيادات وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني والى قلوب الجماهير التي ناضلت من أجلها  سيظل وفاءنا لمبادئك ومواقفك الوطنية حيا مادامت مواقفك البطولية حية إزاء الحزب والوطن الذي أفنيت من أجلهما روحك وجسدك ضريبة الانسان الفذ والجسور.

واختتمت سكرتارية المنظمة بيانها بالقول:  اننا ونحن إذ نشاطر قيادة السلطة المحلية محافظة لحج الحزن وقيادة وكوادر الحزب الاشتراكي على ما أملاه هذا المصاب الجلل في قلوبنا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة  إلى أسرة الفقيد بجاش هواش وعنهم نجله  فهمي بجاش ثابت هواش ونسأل الله لهم الصبر والبأس والقوة ويتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قراءة 279 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة