اشتراكي تعز يرحب بتسلّم الشمساني قيادة اللواء 35 ويدعو إلى احترام حق التظاهر السلمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 26 تموز/يوليو 2020 17:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

رحبت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعزعملية استلام قيادة اللواء 35 مدرع شرعية يوم أمس السبت للعميد الركن عبدالرحمن الشمساني.

وأكدت سكرتارية المنظمة في بيان صادر عنها يوم أمس السبت على أن حق التظاهر والتجمع السلمي حق أصيل ومكسب من مكتسبات ثورة 11 فبراير السلمية ولا يمكن النكوص عنه أو التفريط به تحت أي ظرف من الظروف.

ودعا البيان كافة الأطراف إلى احترام حق النشاط السياسي للجميع، والالتزام بحقوق الإنسان وعدم التعدي على الحريات العامة والخاصة، واحترام قيم التعدد والتنوع وحق الاختلاف والقبول بالآخر باعتبار هذه المنظومة القيمية والحقوقية هي مدماك الدولة الديمقراطية المدنية الاتحادية المنشودة، وبها خلاص اليمنيين من الصراعات العبثية المهلكة.

نص البيان

باهتمام بالغ تابعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز عملية تسليم واستلام لقيادة اللواء 35 مدرع شرعية يوم أمس السبت الموافق 25 يوليو 2020م، حيث تسلم العميد الركن عبدالرحمن الشمساني قيادة اللواء 35 من أركان حرب اللواء العقيد عبدالملك الأهدل وبإشراف محافظ المحافظة أ. نبيل شمسان، وحضور كلاً من: وكيل المحافظة لشؤون الحجرية أ. محمد عبدالعزيز الصنوي, وقائد القوات الخاصة العميد جميل عقلان ومدير مديرية المعافر أ. عادل المشمر ومدير مكتب شؤون المغتربين أ. نشوان نعمان.

وترحب سكرتارية المنظمة بهذه الخطوة الهامة؛ لما من شأنها أن تنزع فتيل الأزمة وتهدئة الأوضاع في الحجرية وعموم المحافظة.

 وفي سياق آخر ، تدين سكرتارية المنظمة الاعتداءات التي طالت المسيرة التي خرجت يوم أمس السبت من قبل عناصر مسلحة في منطقة سوق الأحد ومنطقة البيرين، وقيام تلك العناصر بقطع الطرق في بعض مناطق مديريتي المعافر والمواسط.

وتؤكد سكرتارية المنظمة على أن حق التظاهر والتجمع السلمي حق أصيل ومكسب من مكتسبات ثورة 11 فبراير السلمية ولا يمكن النكوص عنه أو التفريط به تحت أي ظرف من الظروف.

إن سكرتارية منظمة الحزب تدعو كافة الأطراف إلى احترام حق النشاط السياسي للجميع، والالتزام بحقوق الإنسان وعدم التعدي على الحريات العامة والخاصة، واحترام قيم التعدد والتنوع وحق الاختلاف والقبول بالآخر باعتبار هذه المنظومة القيمية والحقوقية هي مدماك الدولة الديمقراطية المدنية الاتحادية المنشودة، وبها خلاص اليمنيين من الصراعات العبثية المهلكة.

حفظ الله تعز واليمن..

صادر عن:

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني ــ تعز

الأحد, الموافق 26 يوليو 2020م

قراءة 716 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة