اشتراكي إب ينعي الرفيق المناضل احمد عبدالباقي الشهاري

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 26 تموز/يوليو 2020 19:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب نباء وفاة الرفيق المناضل احمد على عبدالباقي الشهاري عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الذي وافاه الاجل اليوم الاحد بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة لأولاده صلاح وفهد وكافة افراد اسرته ومحبيه وذويه والى جميع اعضاء الحزب سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

نص البيان

قال تعالى: ﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴾ صدق الله العظيم.

ببالغ الاسى والحزن وبقلوب مكلومة مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب نباء وفاة عضو اللجنه المركزية والبرلماني والقامة الاجتماعية والوطنية الرفيق المناضل / احمد على عبدالباقي الشهاري الذي وافته المنية يومنا هذا الاحد ٢٦ / ٧/ ٢٠٢٠ بعد مسيرة طويلة من معاناة المرض الذي اودى بحياته فرحل عنا جسدا وسيظل روحا متقدا بتاريخه النضالي في صفوف الحزب وفي الوسط الاجتماعي .

وبهذه الخسارة الفادحة تكون منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اب خاصه وعلى مستوى الحزب الاشتراكي عامة قد فقدت احد ابرز اعضائها المخلصين للوطن ولمبادئ الحزب طوال مسيرته النضالية الذي بدأها بانتسابه الى صفوف الحزب الديمقراطي الثوري في العام ١٩٧١ احد الفصائل المكونة لفرع الحزب الاشتراكي اليمني في شمال الوطن قبل الوحدة، وكان مسؤولا عن النشاط الحزبي آنذاك في مديرية ريف اب ومديرية العدين  ثم عضوا في الحزب الاشتراكي اليمني  تقلد فيها كسكرتير اول لمنظمة الحزب بمديرية ريف اب من العام ١٩٩٠  حتى العام ١٩٩٤ وعضو لجنة المحافظة ثم عضو اللجنة المركزية

وقد عرف عن الفقيد بين رفاقه بدماثة اخلاقه ونبل تعامله وايمانه بالقضايا الوطنية الذي يناضل الحزب من اجلها ، كمناضل صلب لا يعرف اليأس ولا الخضوع لقساوة الحياة السياسية متسلحا بفكر وثقافة وطنية مدنية منفتحة  تحمل روح التسامح والاخاء لرفاقه وللأخرين.

كما عرف عن الفقيد من خلال عضويته في مجلس النواب لدورتين انتخابيتين ( ٩٣ _ و ٩٧ ) بالبرلماني الشجاع والحكيم في مناقشته لقضايا الوطن المطروحة للنقاش داخل البرلمان .

ولا يخفى على احد دور الفقيد كشخصية اجتماعية وجماهيرية له بصماته في حل قضايا الناس في منطقته واندماجه في الوسط الاجتماعي مع عامة الناس لا يعرف التعالي ولا التكبر ولا الخصومة للآخر ولم يخضع لكل المغريات التي سعى وحصل عليها الكثير من الشخصيات الاجتماعية المناظرة له بل ظل شخصية اجتماعية جماهيرية محبوبه لدى جموع الناس بمختلف مشاربهم السياسية وفئاتهم الاجتماعية.

ان منظمة الحزب وهي تودع الفقيد الى مثواه الاخير تتقدم باحر التعازي والمواساة لأولاده صلاح وفهد وكافة افراد اسرته ومحبيه وذويه والى جميع اعضاء الحزب سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون .

سيتم تشيع جنازة الفقيد صباح غدا (الاثنين) حيث ستنطلق مسيرة التشيع من مدينة اب في الساعة التاسعة صباحا الى منطقة بلادشار حيث يورى جثمانه...

   صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب

الاحد ٢٦/ ٧/ ٢٠٢٠ م

قراءة 798 مرات آخر تعديل على الأحد, 26 تموز/يوليو 2020 19:38

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة