اشتراكي ابين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 28 تموز/يوليو 2020 17:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

  عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين اجتماعها الدوري برئاسة المناضل الاستاذ سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب محافظة أبين لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وعبرت منظمة الحزب عن تأييدها لمسيرات النضال السلمي المؤيدة لاستعادة الدولة الجنوبية في حضرموت والمهرة ولودر التي أكدت على مشروعية نضال الشعب الجنوبي

وأعربت المنظمة عن استنكارها لحرب  الأسعار وتدهور أوضاع الخدمات العامة ومنها  الكهرباء والنظافة والصحة، داعية إلى الكف عن ممارسة هذه السياسات العقيمة وغير المسؤولة.

  وفي جانب الري والزراعة وصفت مايجري من تدهور واهمال في مجال الري والزراعة في محافظة زراعية بامتياز  يأتي في اطار السياسات الوقحة والبليدة معتبرة اهدار تلك الثروة المائية جريمة اقتصادية واجتماعية كبرى وغير مقبولة بالمرة. 

وعبرت المنظمة عن تطلعها لان يتم التوافق بأسرع مايمكن على تنفيذ اتفاق الرياض وانهاء حالة الاحتراب والقتال ونقلها  إلى محافظة اكتوت كثيرا بنيران الصراعات المأسوية التي لم تعد تحتمل من جانب اخر

ووقفت السكرتارية امام تقارير الدائرة السياسية والدائرة الاعلامية والثقافية ومنظمتي الحزب في مديريتي خنفر، زنجبار للفترة بين يناير - يوليو معبرة عن تقديرها لبعث النشاط الحزبي والسياسي في دوائر السكرتارية وتفعيل عمل منظمات الحزب في مديريتي خنفر وزنجبار وكذا مديرية سرار احور مودية، والجهود المبذولة على تنشيط عمل منظمات الحزب في رصد ولودر وسباح والمحفد وجيشان في القريب العاجل.

إلى ذلك اكدت السكرتارية على ضرورة تفعيل المطالبة باستعادة مقرات الحزب المصادرة منذ حرب صيف 94 م الاجرامية لافته الى أنها تتطلع إلى لقاء قريب وعاجل مع الأخ محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين لمعالجة ومتابعة التوجيهات السابقة بشان استعادة مقرات منظمات الحزب.

قراءة 1726 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة