اشتراكي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 10 آب/أغسطس 2020 01:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظه الضالع أمس الأحد اجتماعها الدوري برئاسة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول المنظمة احمد ناشر حسن.

وقف الاجتماع أمام نتائج الاجتماع السابق تقارير الدوائر حول نشاطها لشهر يوليو المنصرم. كما ناقش الاجتماع الملاحظات والمقترحات بخصوص رساله الامين العام ورسالة الهيئة القيادية للحزب في الجنوب والتي تضمنت رفع ملاحظات ومقترحات قيادة منظمة الحزب بالمحافظة حول ما يجري من أحداث على الصعيد الوطني وسط مشهد مليء بالضبابية وما يعتمل في الساحة الجنوبية وعلى وجه الخصوص ما يحاك من مؤامرات ضد القضية الجنوبية.

وفندت قيادة المنظمة في اجتماعها جملة المقترحات والملاحظات المتعلقة بتلك القضايا والتي أكدت في مجملها على أهمية الدور القيادي للهيئة القيادية وتطوير أداء عملها السياسي والتنظيمي والتواصل والايجابي مع المنظمات الحزبية على مستوى محافظات الجنوب عموما، ومنظمة الحزب في المحافظة بشكل خاص.

واستعرض الاجتماع، ما تم انجازه من المهام التنظيمية والعملية خلال الفترة الماضية، متخذا جملة من القرارات والتوصيات حيال عدد من القضايا التنظيمية.

كما أقر الاجتماع التحضير لعقد لقاء تشاوري لسكرتارية المحافظة وسكرتيري أوائل منظمات الحزب في المديرات للوقوق أمام سير النشاط السياسي والتنظيمي، إضافة إلى الإعداد والتحضير للاجتماع الدوري للجنة منظمة الحزب في المحافظة، وإعداد التقرير السياسي ومشاريع القرارات والتوصيات المقدمة لاجتماع لجنه المحافظة.

قراءة 1123 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة