وصفه بالعمل "الإرهابي".. اشتراكي تعز: استهداف العقيد الجبزي استهداف للواء 35 مدرع

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 21 آب/أغسطس 2020 00:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز ما تعرض له منزل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبد الحكيم الجبزي، من اعتداء، في عزلة الجبزية بمديرية المعافر.

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة تعز، أمس الخميس، إن  "عصابة مسلحة أقدمت نهار يومنا هذا (أمس) الخميس الموافق 20/8/2020 على استهداف منزل العقيد الجبزي بالنيران  ومحاصرة القرى السكنية في عزلة الجبزية بمديرية المعافر وإرهاب وترويع السكان".

وأوضح البيان، أن "هذا العمل الإجرامي "الارهابي" نتج عنه، سقوط شهيد وعدد من الجرحى، بينهم زوجة العقيد الجبزي، حسب معلومات متواترة".

وأضاف البيان: أن "استهداف العقيد الجبزي؛ إنما هو استهداف للواء 35 مدرع، واستهداف للمناضلين من أبناء المؤسسة العسكرية، ممن يحترموا شرفهم العسكري، ويمثلوا نموذجاً ناصعاً للجندية اليمنية وللنضال الوطني".

وتابع: "إن منظمة الحزب وهي تدين هذا الفعل الهمجي تعبر عن تضامنها مع العقيد البطل عبدالحكيم الجبزي، وتطالب رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، ومحافظ المحافظة، توفير الحماية للعقيد الجبزي، كما تدعو المنظمة إلى محاسبة المعتدين ومن يقف خلفهم".

ودعت منظمة الحزب في بيانها "كافة القوى السياسية والاجتماعية في المحافظة، إلى الوقوف ضد هذا العمل الاجرامي وضد مختلف السلوكيات الميليشياوية والأعمال الخارجة عن القانون".

قراءة 2768 مرات آخر تعديل على الجمعة, 21 آب/أغسطس 2020 01:10

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة