اللجنة التحضيرية لشباب الاشتراكي بأبين تعقد اجتماعها الدوري

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 21 أيلول/سبتمبر 2020 18:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت اللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي بمحافظة أبين صباح الأحد في مقر منظمة الحزب أبين اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية رئيس اللجنة التحضيرية وبمشاركة الاستاذ المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين.

 وخلال الاجتماع القى  الرفيق الهمامي كلمة وجه فيها الى ضرورة التحضير الجيد لانجاح مؤتمر شباب الاشتراكي باعتبار الشباب هم القوة الفاعلة والمتجددة لرفد الاشتراكي بدماء جديدة مناضلة.

وأضاف: ان حزبنا يمتلك خبرة نضالية متراكمة وثرية تحتاج إلى تفعيلها في مثل هذه الظروف العصبية والحرجة بالاعتماد على  شبابنا ورفاقنا ورفيقاتنا وابناء شعبنا العظيم الذي يتعرض اليوم لمعاناة شديدة لا تطاق  جراء الحرب وحرب الخدمات وحرب تدهور عملة الريال اليمني.

ولفت أن  قيادة الحزب تراهن وبقوة على نجاح مؤتمر شباب الاشتراكي  موضحا أن صفوف الشباب والمرأة ما يزال فاعلا وحيويا وحاضرا في محيطه ومع مجتمعه لان الاشتراكي رغم كل شي  المدرسة النضالية الأولى وتتكئ على تاريخ  حافل بالتضحية والنضال الوطني وتجربة غنية  هي محط احترام شعبنا بلاشك.

من جانبه قدم الرفيق رئيس اللجنة التحضيرية تقريره الذي استعرض فيه مراحل التحضير والتهيئة لعقد مؤتمر الشباب الذي تقرر في نهاية شهر اكتوبر المقبل

قراءة 1815 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة