اشتراكي الضالع يدين محاولة اغتيال الرفيق علي محمد سعيد الجماعي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 24 أيلول/سبتمبر 2020 19:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع العمل الارهابي الجبان الذي أستهدف القيادي في مقاومة مريس وعضو لجنة المحافظة الرفيق علي محمد سعيد الجماعي بمحاولة اغتيال آثمة عبر تفجير طقمه العسكري  بعبوة ناسفة ، صباح امس الاربعاء.

ودعت المنظمة في بيان صادر عنها السلطات وقيادة المقاومة بمريس والاجهزة الامنية الى القيام بواجباتهم في مطاردة ادوات الجريمة وناشري الفوضى وتقديمهم للعدالة وطائلة القانون ومعرفة الممول والداعم لمثل هذه الاعمال التي تستهدف حياة الناس وزعزعة امنهم واستقرارهم، وتستهدف خلخلة جبهة مريس الصامدة ومحاولة كسرها خدمة لمليشيات الحوثي الانقلابية.

نص البيان

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بأشد عبارات الإدانة العمل الارهابي الجبان الذي أستهدف القيادي في مقاومة مريس وعضو لجنة المحافظة الرفيق علي محمد سعيد الجماعي بمحاولة اغتيال آثمة عبر تفجير طقمه العسكري  بعبوة ناسفة ، صباح يوم امس الاربعاء ..

اننا اذ ندين هذا العمل الجبان الذي كان سيودي بحياة الرفيق الجماعي لولا عناية الله ، وما أحدثه من ترويع للاطفال والنساء ، فٱننا في الوقت ذاته ندعو السلطات وقيادة المقاومة بمريس والاجهزة الامنية الى القيام بواجباتهم في مطاردة ادوات الجريمة وناشري الفوضى وتقديمهم للعدالة وطائلة القانون ومعرفة الممول والداعم لمثل هذه الاعمال التي تستهدف حياة الناس وزعزعة امنهم واستقرارهم ، كما انها ايضا تستهدف خلخلة جبهة مريس الصامدة ومحاولة كسرها خدمة لمليشيات الحوثي الانقلابية .

كما ندعو كل الفعاليات السياسية والمجتمعية الى ادانة هذه الاعمال الرخيصة والوقوف بحزم ومسئولية تجاهها ، ويجب ان تتداعى مريس قاطبة للوقوف امام هذه الادوات التي تستهدف ابطال المواجهة ، وتسيء الى تضحيات مريس وشهدائها ومقاومتها ..

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

24/ سبتمبر / 2020

قراءة 3458 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة