اشتراكي أبين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2020 19:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2020 م برئاسة الرفيق المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

 واستعرضت المنظمة خلال الاجتماع جدول الاجتماع والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر اتحاد الشباب الاشتراكي والاستعدادت لاحتفالات ذكرى الثورة اكتوبر / نوفمبر وذكرى تأسيس الحزب.

وفي هذا الصدد أقرت السكرتارية تكريم قدامى مناضلي ومناضلات الثورة والحزب كتقليد سنوي في محافظة ابين يتم خلاله تكريم هؤلاء المناضلين نظير اسهاماتهم الجبارة في الثورة وتأسيس نظام دولة اليمن الديمقراطية وتتطلع السكرتارية ان تقر الأمانة العامة هذا التقليد على مستوى الأمانة العامة والمنظمات في المحافظات الأخرى.

وجرى خلال الاجتماع اقرار التصورات المقدمة من سكرتارية شباب اشتراكي ابين المقدمة من الرفيق علي حسين سعيد الباهزي عضو اللجنة المركزية سكرتير شباب الاشتراكي لإنجاح مؤتمر شباب الاشتراكي المزمع عقده في شهر اكتوبر من العام الجاري بالإضافة الى تدشين احتفالات الثورة وذكرى تأسيس الحزب بعقد اجتماعا موسعا لمناضلات الاشتراكي في مدينة زنجبار.

وفي الجانب السياسي دعت السكرتارية الحكومة الشرعية والتحالف إلى ضرورة التعاطي الجدي مع مطالب العسكريين المعتصمين امام بوابة التحالف والعمل على دفع مرتباتهم وتسوية حقوقهم.

واعربت السكرتارية عن قلقها الشديد جراء معاناة الناس من انقطاع الكهرباء وتدهور الريال اليمني دون اتخاذ  معالجات  سريعة وعاجلة.

 وعبرت السكرتارية عن تقديرها لرفع اضراب المعلمين واستجابة نقابة المهن التربوية الجنوبية لاستمرار الدراسة مع عدم الانتقاص من حقوق المعلمين.

واشادت السكرتارية بالجهود التي سارعت للقبض على المتهمين بقتل الشهيدين صالح الحدي والحميقاني داعية الى ضرورة سرعة محاكمة مرتكبي هذه الجريمة الشنيعة.

 كما عبرت السكرتارية عن تقديرها للجهود الخيرية  التي اثمرت بحل قضية القتل في باتيس بين ال سعيد وال الداعري والموزعي.

قراءة 1840 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة