اللجنة العليا للرقابة الحزبية تواصل تنفيذ برنامج النزول الميداني للمنظمات الحزبية بالمحافظات

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2020 16:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 عقدت هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة والتفتيش المالي للحزب الاشتراكي اليمني الخميس الماضي اجتماعاً مشتركاً مع سكرتارية منظمة الشهيد جارالله عمر بالعاصمة صنعاء، ورئاسة هيئة الرقابة بالمنظمة الحزبية، برئاسة الرفيق عبدالرحمن محمد سعيد رئيس هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة والتفتيش المالي للحزب الاشتراكي اليمني. 

وفى بداية الاجتماع رحب الرفيق عبد الرحمن سعيد رئيس هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة والتفتيش المالي بالرفاق أعضاء سكرتارية المنظمة وهيئة رئاسة لجنة الرقابة وبحضور الرفيق محمد الخليفي كادر الدائرة التنظيمية بالامانة العامة للحزب .

وأكد على اهمية هذا الاجتماع  وسبل مساعدة الهيئات  الحزبية في النهوض بالعمل الحزبي والتنظيمي مثمنا جهود سكرتارية المنظمة في إعادة ترتيب الاوضاع التنظيمية لعدد من الدوائر الانتخابية الحزبية في العاصمة صنعاء خلال الفترة السابقة وإستعادة النشاط التنظيمي والجماهيري لهيئاتها القيادية.

وشدد علي ضرورة مضاعفة الجهود في استكمال ترتيب أوضاع المنظمات الحزبية  للدوائر التي مازالت متعثرة  والارتقاء بنشاط منظمة العاصمة بما يتناسب مع مكانتها ودورها في العمل التنظيمي والسياسي على صعيد الحزب بشكل عام.

وخلال الاجتماع استمع الحاضرون لسكرتارية المنظمة وهيئة لجنة الرقابة واستعراض نشاطها ودورها منذ اندلاع الحرب واعادة ترتيب الاوضاع الحزبية للدوائر الانتخابية والتغلب على بعض العوائق في بنية سكرتاريات الدوائر ولجانها الحزبية وترتيب اوضاعها التنظيمية والصعوبات في بعض الدوائر الانتخابية 1و2و11و14 واعادة ترتيب بقية الدوائر الانتخابية الحزبية.

وتطرق الاجتماع الى وضع لجنة المنظمة وسكرتاريتها  من خلال المداولات والمناقشات التي  تميزت بالشفافية والوضوح في طرح القضايا الحزبية والسياسية ودور السكرتارية ونشاطها في المنظمات القاعدية للدوائر الانتخابية وعلاقاتها مع الرقابة الحزبية بالمنظمة  والاخطاء التي رافقت الحياة الحزبية بالدورة الانتخابية السابقة والاستفادة منها

 وأكد الاجتماع على أهمية العمل المؤسسي للأطر والهيئات الحزبية وتطوير وممارسة الديمقراطية الداخلية بشفافية في المستويات التنظيمية  باتجاه تفعيل العمل الحزبي  والتحضيرات لانعقاد دورة انتخابية وضمان حيوية النشاط الحزبي والسياسي للمنظمة.

وخرج الاجتماع بنتائج إيجابية ووضع الحلول المناسبة  بعد تشخيص الاختلالات القائمة

 وجرى خلال الاجتماع تكليف الرفيق توفيق الكوري بفحص الجانب المالي والجلوس مع المختصين بسكرتارية المنظمة ورفع تقرير بالنتائج  للاجتماع القادم .

وفي الجانب التنظيمي جرى تكليف الرفيق فاروق عبد المجيد سكرتير الدائرة التنظيمية باعداد تصور متكامل للأوضاع التنظيمية للدوائر الانتخابية واليات ترتيب الاوضاع الحزبية للمنظمة خلال مده لا تتجاوز الاسبوع وتقديمه للاجتماع المشترك القادم.

قراءة 164 مرات آخر تعديل على السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2020 16:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة