اشتراكي ذمار يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 22 تشرين1/أكتوير 2020 19:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق/ محمد احمد القاضي عضو اللجنة المركزية للحزب للحزب الاشتراكي اليمني سكرتير اول منظمه الحزب بمحافظة ذمار، لمناقشة الوضع التنظيمي.

وفي بداية الاجتماع جرى قراءة محضر اجتماعها  السابق واقراره بعد استعراض ما تم انجازه من المهام وأكد الاجتماع على استكمال  المهام قيد التنفيذ من قبل المكلفين .

وجرى خلال الاجتماع استعراض التطورات السياسية الجارية من قبل الرفاق/ السكرتير الاول والثاني المنظمة وموقف الحزب الاشتراكي اليمني منها المعلن مؤخرا في بيان الأمانة العامة بمناسبة الذكرى السابعة والخمسون (57) لثورة 14اكتوبر المجيدة واهاب الاجتماع بكل الاشتراكيين بتمثل سياسة الحزب ومبادراته السياسية (لانهاء الحرب العبثية).

ووقف الاجتماع امام الاوضاع التنظيمية لمنظمات الحزب بالمديريات والدوائر الانتخابية

 واشاد الاجتماع بالروح الكفاحية لاعضاء منظمات  الحزب وتنفيذ المهام التنظيمية المكلفين بها .

وبعد نقاش مستفيض للجانب التنظيمي اتخذ اجتماع  السكرتارية عدد من الإجراءات الحزبية الداخلية الهادفة تعزيز النشاط الحزبي لمنظمات الحزب.

واقرت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة ذمار الاحتفل بالاستقلال الناجز للشطر الجنوبي من الوطن في (30) نوفمبر 1967 (باقامة ندوة) سياسية عن هذه المناسبة الوطنية المجيدة والتحضير لها بما يليق بالمناسبة .

قراءة 1892 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة