اشتراكي خنفر يدشن عمل المنظمات القاعدية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 تشرين1/أكتوير 2020 18:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشنت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني  بمديرية خنفر اليوم في مدينة الحصن  عمل المنظمات القاعدية في المدن والأحياء السكنية، بالتزامن مع احتفالات شعبنا باعياد ثورة اكتوبر ونوفمبر وذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني.

وفي بداية اجتماع التدشين القى الرفيقان سالم جعيم سكرتير ثاني منظمة الاستراكي خنفر، والاستاذ سعيد ابورقوش سكرتير منظمة الحزب بالمدينة كلمتان تطرقا فيها إلى اهمية تدشين الاجتماعات الانتخابية للمنظمات القاعدية الحزبية ودورها المجتمعي وتفعيل حضور ونضال الحزب في هذه الظروف الصعبة والمعقدة.

ولفتا الى إن اختيار مدينة الحصن لتدشين عمل المنظمات القاعدية يحمل دلالات كبيرة وهذا الحضور الكمي والنوعي انما يعكس مكانة الحزب وقدرات اعضائه في الحيوية والنشاط السياسي والاجتماعي وحضوره الدائم  في قلوب الجماهير.

إلى ذلك  القى الاستاذ سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي محافظة أبين كلمة شكر فيها الحضور النوعي  المتميز وتلك الروح الوطنية التي ترسخت في صفوف الأعضاء من النساء والرجال معاً.

واضاف ان حزبنا مدرسة نضالية يملك كوادر وكفاءات في كافة المجالات وقدم تجربة عظيمة هي محط احترام وتقدير الشعب الجنوبي البطل.

ولفت الى ان روح ثورة اكتوبر ونوفمبر تتقد في نفس كل مواطن غيور وشريف ومخلصا لقيم الثورة التي قادها حزبنا إلى الاستقلال الوطني وبناء دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية من المهرة إلى باب المندب  مضيفاً: انتم من عاش هذه التجربة بل وعمل من اجل نجاحها.

وقال: الحصن مدينة حظيت في عهد الاشتراكي بالاهتمام لهذا زارها الزعيم كاسترو والرئيس المجري فيلشتوف والرئيس الالماني هونيكر. كما زارها الشاعر المصري الكبير عبدالرحمن الابنودي. والفنانة سميحة أيوب  وانجبت مناضلين افذاذ و كوادر قيادية ومهنية من الطراز الرفيع منهم من توفاه الله ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.

واشاد الهمامي بدور منطقة الحصن التاريخي وضواحيها في المشاركة في مراحل الثورة وبناء الدولة والحراك السلمي من اجل استعادة الدولة الجنوبية المستقلة كما أثنى على مشاركة أعضاء الاشتراكي في هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي مطالبا بتجسيد مبدا التصالح والتسامح بين كل الجنوبيين قولا ووفعلا

وفي ختام الاجتماع أقر الاجتماع اطلاق أسم الفقيد المناضل علي مانع على المنظمة القاعدية مدينة الحصن.

حضر اجتماع التدشين ايضا الرفاق من سكرتارية المحافظة علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير أول شباب الاشتراكي ابين مشرف منظمة خنفر، مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية، سكرتير الدائرة التنظيمية محافظة أبين السكرتير الأول لمنظمة اشتراكي مديرية زنجبار سليمان العقد عضو سكرتارية المحافظة، وبمشاركة  65 امرأة حزبية و 46 عضوا في الحزب.

قراءة 453 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة