اشتراكي الشيخ عثمان يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 16 تشرين2/نوفمبر 2020 21:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمه الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشيخ عثمان بمدينة عدن  اجتماعا اليوم الاثنين، برئاسة السكرتير الثاني للمنظمة الرفيق/ عبدالله علي عبدالله لمناقشه الوضع التنظيمي، الذي يأتي امتدادًا لجهود منظمات الاشتراكي في مديريات المحافظة والقطاعات الحزبية والشبابية لتفعيل العمل الحزبي وترتيب الصفوف بمتابعة حثيثة من قيادة الحزب بالمحافظة.

وأقرت الاجتماع إعادة ترتيب أوضاع السكرتارية وملئ الشواغر وعرضها على لجنة المديرية في اجتماع قادم لأخذ الموافقة.

كما وقف الاجتماع أمام موضوع متابعة استعادة مقر الحزب الاشتراكي بالمديرية الذي تم التعدي عليه منذُ سنوات وقد حصلت منظمة اشتراكي عدن على حكم قضائي مؤخرًا قضى باستعادة المقر لصالح الحزب وتمكينه منه.

 وأكد الاجتماع على ضرورة متابعة ذلك مع السلطة المحلية في المحافظة والجهات الرسمية في ضوء الأمر القضائي الصادر عن المحكمة الذي أعاد الحق إلى أهله.

وأقر الاجتماع استمرار عقد الأنشطة الحزبية والاجتماعات في مقر الحزب بعبد القوي مؤقتا حتى يتم استعادة المقر الحزبي بالمديرية.

وشدد الاجتماع على البدء بالاستعداد لفعالية  المهرجان الحزبي والشبابي الذي سيقام في الثامن والعشرين من الشهر الجاري للاحتفاء بعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر الذي تقيمه منظمة الحزب  بالمحافظة.

حضر الاجتماع كل من: الرفيقعلي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول  منظمة الحزب بعدن والرفيق صالح أحمد قاسم سكرتير الدائرة المالية والإدارية للمنظمة،  والرفيقة محصنة محمد سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة المرأة في المنظمة.

قراءة 2007 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة