اشتراكي إب الغربية يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 25 تشرين2/نوفمبر 2020 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني اب الغربية اجتماعها الدوري اليوم الاربعاء برئاسة السكرتير الاول عضو اللجنة المركزية د/ عبدالعزيز الوحش  لمناقشة الوضع التنظيمي.

وناقش الاجتماع تفعيل الوضع التنظيمي واستكمال تنفيذ الاتجاهات الحزبية الصادرة من الامانة العامة بتقييم الاوضاع الحزبية في الهيئات القيادية ولجان المديريات ومنظمات الدوائر الحزبية والقطاعات الحزبية.

ووقف الاجتماع امام تقييم المرحلة الاولى من خطة المنظمة التي نفذت في النصف الثاني من العام 2019م والمتمثلة بتقييم وضع سكرتارية المنظمة وتشكيل فرق عمل الدوائر  بالإضافة الى ما تم انجازه من تقييم الأوضاع القيادية لسكرتاريات ولجان المديريات في منظمات الدائرة ٨٦  مديرية جبله ومنظمة مديرية ذي السفال ومنظمة الدائرة ١٠٤  مديرية السياني  ومنظمة مديرية المخادر ومنظمة مديرية ريف اب وملئ الشواغر التي وجدت فيها بالإضافة الى عقد الاجتماعات مع كل من سكرتيري اوائل المنظمات الحزبية في مديرية بعدان والشعر ومذيخره والعدين الدوائر ٩٨  و٩٩ والمشنة والضهار.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة المرحلة الثانية من خطة المنظمة للفترة ديسمبر ٢٠٢٠م وحتى يونيو ٢٠٢١ م وذلك بالتحضير لعقد لقاءات موسعة لقيادات منظمات الظهار والمشنة لملئ الشواغر وتفعيل النشاط في قيادات المراكز  بالإضافة الى استكمال تقييم الاوضاع في السكرتاريات ولجان المديريات التي لم تقيم في المرحلة الأولى

 كما تضمنت خطة العمل تفعيل اللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب للوصول الى عقد لقاء موسع لانتخاب هيئه قيادية للاتحاد ولقطاع المرأة.

وأقرت السكرتارية عدد من القرارات لألية تنفيذ خطة العمل وتوزيع المهام بين اعضاء السكرتارية واعضاء اللجنة المركزية وفق جدول زمني محدد.

قراءة 2121 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة