سكرتارية منظمة اشتراكي الضالع تعقد اجتماعها الدوري العاشر

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 01 كانون1/ديسمبر 2020 18:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع اجتماعها الدوري العاشر يوم الاحد الموافق ٢٩ نوفمبر برئاسة الرفيق احمد ناشر حسن عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب بمحافظة الضالع وبحضور اعضاء السكرتارية، لمناقشة الوضع التنظيمي.

 ووقف الاجتماع امام الوثائق المقدمة اليه والتي تمثلت بالتقرير السياسي حول نشاط منظمة الحزب في الفترة من يوليو 2018 - 2019 , ومن يناير 2020 - نوفمبر 2020 .

وناقش الاجتماع مشاريع الاتجاهات الرئيسية عن النشاط الحزبي والتنظيمي والسياسي لنشاط منظمة الحزب بالمحافظة وكذا نشاط اجتماعاتها في الفترة الممتدة من يناير الى ديسمبر 2020 .

وخلال الاجتماع القى  السكرتير الاول للمنظمة الرفيق احمد ناشر حسن ، كلمة هنأ خلالها جماهير الضالع وكل الاحرار في الذكرى الثالثة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، وحيا صمود الابطال في جبهات المواجهة مع قوى التخلف والشر الذين يحلمون بعودة الهيمنة على الجنوب وثرواته.

 واكد على اهمية تفعيل الانشطة كلا في مجال المهام الموكلة اليه لافتاً الى ان العام الجديد 2021 سيشهد مزيدا من العمل الدؤوب والنشاط الحزبي على مستوى نشاط المنظمة.

 واستمع من اعضاء السكرتارية الى جملة من الصعوبات التي تعترض سير عمل ونشاط المنظمات الحزبية وشدد على اهمية تكاتف جهود الجميع لحلها والعمل على متابعة كل القضايا السياسية والحزبية والعمل مع الجماهير ومتابعة وحل قضايا المواطنين في جميع جوانب حياتهم المعيشية ، ومجابهة الغلاء وتدهور العملة والفساد المستشري في اجهزة السلطة المختلفة.

قراءة 751 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة