اشتراكي تعز يعقد اجتماعًا مع سكرتيري منظمات ريف تعز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 26 كانون1/ديسمبر 2020 17:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)


التقى سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمنظمة تعز باسم الحاج والرفيق نصر دماج سكرتير الدائرة التنظيمية بسكرتيري اوائل وقيادات منظمات الحزب في ريف تعز  الخميس الماضي.

واستعرض  السكرتير الاول جهود السكرتارية خلال الفترة السابقة على المستوى السياسي والتنظيمي والانشطة الاخرى.. التي تصدرت مهام السكرتارية الجديدة والمبادرات التي تم اطلاقها خلال الفترة السابقة والتي هدفت الى الاسهام في حماية المجتمع.

واطلع المجتمعين على الموجهات السياسية الاساسية والموجهات السياسية للخطاب الاعلامي لاشتراكي تعز .كما وضع المجتمعين امام ابرز القضايا السياسية والخدمية والوظيفية والمجتمعية والامنية التي تتصدر مهام منظمة اشتراكي تعز مشددا على أهمية تكثيف الجهود اجل معالجة اشكالات الملف الامني والتصدي لكل مظاهر الانفلات .مستعرضا نتائج الاجتماعات مع الفعاليات السياسية والمدنية في المحافظة

استعرض الرفيق دماج سكرتير الدائرة التنظيمية ابرز الموجهات التنظيمية واهمية النهوض بالاوضاع الحزبية وتكثيف الجهود على طريق التغلب على المعضلات والمعوقات التي تعترض مسيرة تطوير اداء الحزب التنظيمي .

من جانبه أشاد الرفيق محمد صبر عضو اللجنة المركزية بجهود منظمات الحزب النوعية واسهاماتها في الدفاع عن قضايا المجتمع ..

كما تطرق القباطي عبدالحكيم لعدد من الجهود المتعلقة بتأهيل وتدريب الشابات والشباب.

وقدم سكرتيري اوائل منظمات الحزب في عرضا للاوضاع السياسية والمحلية. والتنظيمية في مديرياتهم.

كما وقف الاجتماع امام الاوضاع التنظيمية و التحديات والصعوبات التي تواجه العمل الحزبي فيها، والجهود المبذولة لتجاوزها مشددين على تنويع وتحديث وسائل واليات العمل لتعزيز مسيرة العمل الحزبي .وبما ينعكس ايجابا على خدمة القضايا المجتمعية.

وأكد الاجتماع على ضرورة النهوض بالعمل الحزبي التنظيمي وبما يضمن تفعيل دور منظمة الحزب في المحافظة. مشددين اهمية انجاز التقارير الدورية واعداد الخطط وتنويع برامج التدريب والتأهيل للشباب والنساء على طريق توسيع مشاركة الشباب والنساء في هيئات منظمات الحزب في المديريات.

وبحث الاجتماع أهمية تقوية حضور الحزب في المشهد السياسي في المحافظة وخيارات التحالف والشراكة مع الأحزاب السياسية الأخرى والفعاليات المدنية والشعبية خاصة في ظل الوضع الكارثي الذي تعيشه البلاد.

وشدد الاجتماع على مواصلة الجهود من اجل ضمان التنفيذ الكامل لمبادرة اشتراكي تعز المكرسة لتطبيع الحياة الامنية في ريف تعز الجنوبي، والاستمرار في متابعتها، وضرورة تنظيم لقاءات وزيارات ميدانية للمديريات بشكل مستمر..

كما شدد الاجتماع على اهمية استمرار اشتراكي تعز في مشاورات تعز مع الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة. بالتنسيق مع منتدى التنمية السياسية.. بغية الوصول لرؤى ومعالجات للقضايا الخدمية (كالمياه - الصحة -التعليم والكهرباء)الى جانب استمرار الضغط من اجل معالجات جادة للانفلات الامني.

وحث الاجتماع على استكمال بلورة رؤية تتعلق بربط الساحل بالمدينة والاستفادة المثلي من الساحل كمورد استراتيجي هام.

وثمن الاجتماع مخرجات ندوة اليسار والتحول الديمقراطي (الاشتراكي والناصري نموذجا) - والتي نظمت بالتعاون بين الحزبين في تعز ومؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ومؤسسة فريدريش ايبرت مؤكدين على قيمة مخرجاتها الفكرية والثقافية والمعرفية.. مشددين اهمية استئناف النشاط المعرفي والثقافي بما يرتقي بأداء العمل السياسي وتنميته، مؤكدين على اهمية المداولات التي تم بحثها في الندوة والمتعلقة بالتحالفات، واهمية تطوير وتمتين علاقات اليسار مع القوى المدنية والنقابية والشعبية وضرورة تشيد كتلة وطنية تاريخية تنتصر للسلام بشروط الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة ومضامينها الاقتصادية والاجتماعية العادلة.. من خلال انتهاج اليات وادوات وخيارات الكفاح السياسي السلمي .

ودعا الاجتماع الى بلورة مبادرات محلية ووطنية جادة من اجل انهاء كل مظاهر الحصار والمجاعة والعنف والاقتتال في تعز وفي كل اليمن .برا وبحرا وجوا..

وأكد الاجتماع دعمة لجهود سكرتارية منظمة اشتراكي تعز على مختلف المستويات .

حضر الاجتماع سكرتيري اوائل مديريات (الشماتين - المعافر- صبر الموادم - جبل حبشي الدائره (58 )-(59 )حيفان -الصلو).

قراءة 475 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة