الاشتراكي اليمني يدين العمل الإرهابي الذي استهدف الحكومة أثناء وصولها مطار عدن الدولي مميز

  • :الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 30 كانون1/ديسمبر 2020 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدان الحزب الاشتراكي اليمني، العمل الإرهابي الذي استهدف، ظهر اليوم الاربعاء، رئيس الحكومة الجديدة وأعضائها، أثناء وصولهم إلى مطار عدن الدولي في العاصمة المؤقتة، وراح ضحيته أكثر من 70 قتيلا وجريحاً.

وقال مصدر مسؤول في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي، "ندين بشدة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مطار العاصمة المؤقتة عدن، لحظة وصول الحكومة لأداء اعمالها تنفيذا لاتفاق الرياض، الذي خلف عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين ورجال الامن".

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ "الاشتراكي نت"، أن "توقيت وقوع الانفجار بالتزامن مع وصول الحكومة يشير بوضوح إلى حجم المؤامرة التي تستهدف ليس إرباك الحكومة فحسب بل يتعدى ذلك إلى المحاولات البائسة لنسف تنفيذ اتفاق الرياض، وإثارة الفوضى وخلط الاوراق ووضع التعقيدات والعراقيل أمام أي توجهات ترفع عن كاهل الشعب وطأة الحرب و الاسعار وغياب الخدمات، وكل من  يعمل على تظافر الجهود لمحاربة الارهاب".

وتابع: أن "هذا العمل الجبان حتما لن يثني الحكومة عن انجاز مهمتها والسير بثبات نحو تحمل مسئوليتها التاريخية في هذا الظرف الحالك والوضع العصيب، ولن يزيدها إلا المزيد من إرادة التحدي والتصميم في السير قدما لتحقيق تطلعات الشعب في الأمن والتنمية والسلام وتفعيل مؤسسات الدولة".

وبعث المصدر، تعازي الأمانة العامة، "لأسر الضحايا والشفاء للجرحى، والموت للإرهاب والجبناء".

قراءة 2504 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2021 21:02

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة