في اجتماعه الدوري.. اشتراكي قعطبة يدين قصف مطار عدن الدولي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 03 كانون2/يناير 2021 19:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الأشتراكي اليمني بمديرية قعطبة أجتماعها الدوري لمناقشة الاوضاع التنظيمية في اطار توصيات و قرارات المنبثقة من أجتماعاتها الدورية الفائتة.

وفي بداية الاجتماع الذي ترأسه سكرتير الدائرة السياسية لمنظمة الحزب الاشتراكي الاستاذ صالح سعيد السلامي، قرأ الحاضرون الفاتحة الى روح الامين العام المساعد الشهيد جار الله عمر في الذكرى ال ١٨ لإغتياله على يد عصابة الإرهاب، لتبقى ذكرى استشهاده مشعلٍ مضيئ لمسار النضال الوطني الديمقراطي والمشروع الحضاري الذي استشهد في سبيله.

 وافتتح الاجتماع سكرتير الدائرة السياسية الرفيق صالح سعيد السلامي حيث رحب بالحضور جميعا مركزاً حديثه على مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية، في ظل الحرب المشتعلة في جبهتيها الشمالية والغربية وتأثيرها على الاوضاع المعيشية والانسانية التي انهكت كاهل المواطن نتيجة تدهور الاقتصاد وارتفاع الاسعار.

وتطرق الاجتماع في جدول إعماله الى توصیات السکرتاریة المنبثقة من قرارات  اجتماعاتها الدوریة الفاٸتة ومن ذلك وضع اليه عمل للمرحلة القادمة كما جرى مناقشة المقترحات المقدمة من اعضاء سكرتارية منظمة الحزب.

واقر الاجتماع عددا من القرارات التي من شأنها رفع دور نشاط اللجان الحزبية في مختلف الجوانب خلال الفترة القادمة.

كما أقر في الاجتماع تشكيل لجنة لإعداد خطة للعمل والنشاط الحزبي للعام الحالي 2021م.

ونوهت السكرتارية على ضرورة العمل والنهوض والارتقاء بمهام العمل الحزبي على مستوى المنظمات القاعدية بالمديرية وتفعيل نشاط لجان المدیریة في الأطار التنظيمي والسياسي للمديرية.

وناشدت السكرتارية الجهات المختصة في الرقابة على الاسواق والتجار وضبط ومراقبة الأسعار الذي تزايدت ولم تنخفض رغما عن تراجع في قيمة العملة الاجنبية مقابل الريال اليمني وهو مالم ينعكس على قيمة المواد الاستهلاكية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية

وادانت سكرتارية المنظمة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار العاصمة المؤقتة عدن لحظة وصول حكومة المناصفة لأداء أعمالها تنفيذاً لاتفاق الرياض والذي خلف عشرات من الجرحى والشهداء من المدنيين والعسكريين بهدف إثارة الفوضى وخلط الأوراق ووضع العقبات والعراقيل امام اي توجه يريد رفع الجاثوم الجاثم على صدر الشعب من وطأة الحرب والاسعار وغياب الخدمات وعلى كل من يعمل على تظافر الجهود لمحاربة الإرهاب بكافة انواعه واشكاله.

قراءة 285 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة