منظمة الاشتراكي في الشمايتين تواصل برنامج الزيارات الميدانية

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 20 شباط/فبراير 2021 18:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية الشمايتين، محافظة تعز، يوم امس الجمعة  زيارة  ميدانية الى المركز (ز) في الدائرة (60)، وذلك ضمن برنامجها في اعادة تنشيط الأوضاع الحزبية في المديرية.

وقد ضم الاجتماع الذي عقد برئاسة الرفيق هشام عبد الملك سكرتير أول المركز (ز) قيادات وكوادر المركز وحضور الرفاق المكلفين من سكرتارية المنظمة

واستعرض الرفيق هشام عبد الملك خلال الاجتماع الاوضاع التنظيمية التي يعيشها المركز والمنظمات القاعدية التابعة له مشيرا الى أهمية هذا المركز تحديدا وتفرده عن سائر المراكز الاخرى في المديرية في تمثيله للحزب في المجلس المحلي ، كما شدد على ضرورة النشاط في أوساط المجتمع.

من جانبه استعرض الرفيق أحمد الصناع سكرتير أول منظمة الاشتراكي في الشمايتين الاوضاع السياسية الراهنة في المديرية.

 وبهذا الصدد جدد ادانة المنظمة للأحداث الأخيرة التي وقعت داخل مدينة التربة بين مجاميع مسلحة تتبع تشكيلات عسكرية غير نظامية وأدت الى وقوع ضحايا واقلاق للسكينة العامة.

كما قدم عرضا موجزا لمضامين واتجاهات الخطة التنظيمية المقرة من لجنة المديرية لافتا الى أهمية أن يكون النشاط الحزبي في المركز مواكبا للبرنامج السياسي والنضالي للمنظمة.

وفي الجانب المالي شدد  الاجتماع على ضرورة التزام الأعضاء بتسديد الاشتراكات الحزبية بانتظام.

وفي ختام الاجتماع جرى ملء الشواغر في سكرتارية المركز ،  وتزكية لجنة رقابة وتفتيش مالي مكونة من ثلاثة أعضاء ، وتكليف قيادة المركز بترتيب أوضاع المنظمات القاعدية الواقعة في الاطار الجغرافي للمركز.

قراءة 757 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة