اشتراكي أبين يناقش الخطة التنظيمية للعام 2021

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 02 آذار/مارس 2021 18:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين أجتماعها الدوري برئاسة الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة لمناقشة الوضع التنظيمي.

وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح مناضلي الحزب علي صالح عباد في ذكرى وفاته الثالثة، والمناضل سيف سالم أبو فارس الذي سيتم تأبينه يوم غدا في مدينة زنجبار، والمناضلة الأكتوبرية النسوية علم أحمد حسين الفضلي، داعيين أعضاء الحزب ومناصريه وكافة المواطنين للمشاركة في حفل التأبين يوم غدا في مدينة زنجبار.

وناقشت السكرتارية في  أجتماعها خطة  اتجاهات عمل 2021م واقرارها وتكليف سكرتاريات منظمة الحزب بالمديريات بدعوة أعضاء لجنة المحافظة في مديرياتهم لحضور اجتماعات المديريات والأشراف على نشاطاتها.

واستمعت السكرتارية من رؤساء الدوائر وسكرتيري المنظمات في مديريتي خنفر وزنجبار وسكرتير لجنة الرقابة الحزبية إلى ما تحويه اتجاهات الخطة وكذا التحضير الجيد لإنجاح دورة لجنة المحافظة المقرر عقدها قريبا .

وشددت على ضرورة عقد لقاءات تشاورية لسكرتيري المديريات، ودورات تدريبية لسكرتيري المنظمات القاعدية، وتعزيز قدرات الشباب والمرأة من خلال إعطاء قطاعي المرأة والشباب جل الاهتمام.

وتضمنت الاتجاهات ضرورة إنجاح تشكيل اتحاد شباب الاشتراكي في جامعة أبين

  كما استمعت السكرتارية إلى تقرير شفهي عن مشاركة سكرتير الدائرة التنظيمية في ورشة عمل الأحزاب السياسية في أسطنبول وتصور الحزب بشأن بناء القدرات، وإيصال رسالة الحزب السياسية إلى المجتمع وموقفه الواضح من القضية الجنوبية وإرادة الشعب الجنوبي.

وبشأن تدهور الأوضاع الخدمية والمعيشية حذرت السكرتارية من أن الأوضاع قد بلغت غاية في السوء و التدهور الذي لا يطاق في مجالات الكهرباء وأزمة المشتقات النفطية وتدهور العملة والحالة الأمنية وفرض إتاوات وجبايات غير قانونية وما يجري لقاطرات مصنع الأسمنت وعودة مظاهر التقطع في الطرقات العامة.

وفي هذا الصدد ترى السكرتارية من أن العبث في حياة الناس وأمنهم مسألة ليست مجالا للمماحكات وعلى حكومة المناصفة تحمل مسؤوليتها في هذا الظرف الحساس وأيجاد معالجات سريعة وجادة لا تقبل التأجيل

قراءة 338 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 02 آذار/مارس 2021 18:24

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة