Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532

Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532
الاشتراكي نت - اشتراكي المعافر يحيى الحراك الجماهيري ضد الفساد في تعز
أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي المعافر يحيى الحراك الجماهيري ضد الفساد في تعز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المعافر في محافظة تعز، الحراك الجماهيري والثوري ضد الفساد في أجهزة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بمحافظة تعز.

وطالبت المنظمة في بيان صادر عنها، كافة المتظاهرين في هذا الفعل الثوري السلمي والمدني، بتنظيم صفوفهم  وتوقي الحيطة والحذر من أي اندساسات تعمل على حرف المسار الثوري السلمي عن أهدافه الوطنية المعلنة والمتمثلة بإسقاط الفاسدين كمقدمة لمحاكمتهم.

وأشارت إلى أن الفاسدين في السلطة المحلية "استغلوا وظائفهم ومواقعهم في الأجهزة العامة من أجل أنفسهم، ونهبوا المال العام وأثرو إثراء غير مشروع" معتبرة ذلك الفساد جريمة "بحق الوطن والشعب".

وطالبت "الثوار السلميين بتوسيع دائرة الاحتجاجات السلمية وتنويع الأساليب والطرق المشروعة ورصد مكامن الفساد في الإدارات والمواقع المختلفة وتسميهم بصفاتهم الإدارية"  داعية "الجماهير إلى المشاركة بهذا الفعل المدني حتى تحقيق كافة المطالب".

وأشارت منظمة الاشتراكي في المعافر، إلى أن "هذا الفعل بداية تصحيح المسار الثوري المدني السلمي" مطالبة في الوقت نفسه "السلطات الأمنية والعسكرية بحماية المتظاهرين من المليشيا العسكرية المرتبطة بنافذين".

وفيما يخص الوضع في مديرية المعافر، حيت المنظمة ما قامت به السلطات المحلية في المديرية من إزالة الأكشاك والمخالفين من أصحاب البسطات وتوسيع الشوارع  والذين ضايقوا الطرقات والسيارات والمارة وخلقت فوضى وزحمة غير مبررة.

وطالبت السلطة المحلية بوضع بدائل لأصحاب الأكشاك والبسطات وتنظيمهم في مواقع مناسبة وأسواق شعبية محددة، والإعلان عنها للمواطنين من أجل ارتيادها، وكي يجد هؤلاء ملاذاً مناسباً للعيش الكريم وبطرق صحيحة لا تضايق أحد.

وعبرت عن استغرابها "من بعض الأشخاص الذين ضاقوا ذرعاً بإجراءات قانونية صحيحة شملت جميع المخالفين دون استثناء، وفي الوقت نفسه وفرت بدائل مناسبة لترتيبهم وتنظيمهم".

قراءة 265 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة